فنًٌ

أبطال الحريفة يحتفلون بالعرض الأول فى جدة

أبطال الحريفة يحتفلون بالعرض الأول فى جدة

كتبت:- آية محمد جمال

يحتفل ابطال فيلم الحريفة، بالعرض الأول للفيلم، بالمملكة العربية السعودية، بمدينة جدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققة الفيلم منذ بداية عرضه بدور العرض المصرية .. وحضر كل من: الفنان نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، المخرج رؤوف السيد، المنتج طارق الجنايني.

و يعد فيلم ” الحريفة “ هو أول بطولة مطلقه للفنان “نور النبوي” وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي يدفعه للظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على مجموعة من خلفيات مختلفة وينضم إليهم الذين يشاركون في كورة في الساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بذلك يشاركوا في البطولة جائزتها مليون جنيه.

فيلم الحريفة

وفيلم “الحريف” من بطولة: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة نور ايهاب خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد سليم الترك تومين مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي .. ومن المقرر أن يشارك الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة “تي فيجن” طارق الجنايني.

تعرف أيضاً على- السقا يستعيد ذكريات الجزيرة بصحبة باسم سمرة في كواليس العتاولة

وعلى جانب آخر يشارك نور النبوي في بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده النجم خالد النبوى، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج محمد سلامة .. وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك فى بطولته حلا شيحة نشوى مصطفى، إيمان السيد محمود حافظ، وآخرون، إنتاج أروما استديوز.

و يشارك نور أيضًا في مسلسل ” عتبات البهجة” مع النجم الكبير يحيي الفخراني في رمضان المقبل، والمسلسل من إخراج مجدى ابو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور النبوي مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .. والمسلسل من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب احمد صفوت احمد مجدي عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي نور النبوي انوشكا، سارة سلامة .. وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock