فنًٌ

أبرز توقعات الجمهور لشخصية ركين سعد في مسلسل “سفاح الجيزة”

أبرز توقعات الجمهور لشخصية ركين سعد في مسلسل “سفاح الجيزة”

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

تلعب ركين سعد شخصية زينة في مسلسل سفاح الجيزة، حيث قال المؤلف محمد صلاح العزب عن الدور أنه سيكون مفاجأة للجمهور على مدار الحلقات، وترك التشويق والإثارة للجمهور لأن الشخصية غريبة ولم يصرح أن كانت الشخصية خيال ام حقيقة.

شاركت إنجي أبو السعود في تأليف مسلسل سفاح الجيزة وقالت إن اختيارها لدور زينة الذي تقوم به ركين سعد في بداية المسلسل كان  لشغل انتباه الجمهور، وستظهر شخصية ركين سعد مع لغز المسلسل في الحلقات القادمة.

أبرز توقعات الجمهور لشخصية ركين سعد في مسلسل “سفاح الجيزة”

تعرف أيضاً علي – محمد صلاح عزب مؤلف “سفاح الجيزة” يكشف حقيقة وجود جزء ثانِ

تصدر مسلسل سفاح الجيزة مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقات الأولى منه وتتوالى عرض باقي الحلقات وجذب الجمهور إلى المسلسل اكثر، ومع تطور الأحداث وعلاقة ركين سعد بالسفاح ازداد تساؤل الجمهور عن وجود الشخصية في حياته إن كانت حقيقة او خيال.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية السفاح القذافي فراج والتي يجسدها الفنان أحمد فهمي وهو شخصية حقيقية حيث ارتكب عدد من الجرائم البشعة منذ أعوام، والتي تم تجسيدها في هذا العمل بشكل درامي،  وبسبب خطأ منه كشفت جرائمه وانتهى به الحال وحُكم عليه بالإعدام.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد فهمي، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، باسم سمرة والمسلسل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب وشاركه في التأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock