فنًٌ

أبرز تصريحات هاني شنودة: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر

أبرز تصريحات هاني شنودة: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر

كتبت:- مريم تامر

صرح الموسيقار هاني شنودة عدة تصريحات هامة وذلك من خلال حلوله ضيفًا في برنامج “كامل العدد” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، حيث يعرض على قناة “سي بي سي”، ومن ضمن تلك التصريحات إنه فخور بحصوله الفترة الماضية على جائزة الدولة التقديرية، وأشار إلى أنها خطوة مهمة في حياته ومشواره الفني.

ووصف كلا من: المطربة نجاة بأنها الإحساس، بالإضافة إلي المطربة فايزة أحمد بأنها حريفة الغناء، مشيراً إلى أنها كانت تتميز بتنوعها في الأغاني.

ورداً على سؤال محمود سعد المتعلق بمن هي صوت مصر، أجاب قائلًا: ” كل من يجيد الغناء هو صوت مصر، أنغام جبارة ومى فاروق جبارة، وأحب عددا من الأصوات الشعبية منها خضرة محمد خضر”.

وتحدث هاني شنودة أيضًا عن أحدث الأعمال التي قدمها ومنها موسيقي التصويرية الخاصة بمسلسل “حالة خاصة” الذي يعرض حديثًا على منصة “wach it”

تعرف أيضاً علي..دويتو غنائي يجمع مصطفي حجاج وعصام صاصا في فيلم الإسكندراني

وقال: “قبل ما يرسلوا ليا السيناريو كلمونى أنهم هيستخدموا موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين الفرقة بتاعتى اللى عملتها سنة 77، وده اللى شجعنى ولما قريت السيناريو قدمت الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة لأني لقيت أنه موضوع مهم جدًا وبيناقش مرض التوحد ومسلسل إنسانى وفى نفس الوقت طه الدسوقى اتعودنا عليه في الكوميدى لكن هو موهوب جدًا وعامل دور مركب وفى منتهى الجمال”.

ويتكون مسلسل”حالة خاصة” من ١٠ حلقات فقط، فهو من ضمن فئة المسلسلات القصيرة، ويطرح حلقتين منه كل يوم اربعاء، ويشارك بالمسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، و نبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock