فنًٌ

أبرز تصريحات إلهام شاهين من برنامج تفاصيل

أبرز تصريحات إلهام شاهين من برنامج تفاصيل

كتبت:سماح جمال محمود

تصريحات وتفاصيل مداخلة الفنانة “إلهام شاهين” لبرنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل في قناة صدى البلد .

صرحت الفنانة إلهام شاهين بشأن دورها في مسلسل “الفريدو” الذي لقى نجاح كبير، إنه ألقى الضوء على شريحة كبيرة من الأشخاص الذين يعانون من ذلك المرض الذي ليس له علاج وهناك عدد كبير من الأشخاص مصابين بهذا المرض “الزهايمر” ، حيث علقت إلهام شاهين بأن الذين انتقدوا “الفريدو” : كلام فارغ وهراء، ومن هاجم ذلك العمل أعتذر علي ذلك العمل العظيم، وشئ أسعدني لأجماع الناس عليه.

مسلسل  الفريدو
مسلسل الفريدو

أما عن تصريحاتها بشأن الدين فقالت الفنانة إلهام شاهين، بأن الدين الإسلامي لا يأمر إلا بكل شئ جميل، ولن يأمر بالعنف والقتل أو الإغتصاب كما يقال في بعض التفسيرات الخاطئة .

ووضحت الفنانة إلهام شاهين: بأنها ليست مؤمنة ببعض تفسيرات الأئمة والمشايخ، مثل تفسيرات تارك الصلاة يستتاب ثلاث أيام ثم يقتل، وعلقت: “ماهو ربنا لو كان عايزة كان خده”، وهي تستند في التفسيرات علي العقل والمنطق والقرآن

تعرف أيضاً علي..ليلى علوى تروج لفيلمها الجديد “آل شنب”

أما تصريحها بشأن قولها “مصر لا تملك إلا الفن” في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ٣٩ والذي كان يحمل أسم الفنانة “ألهام شاهين” بأن مصر ليس لديها ثروات كبيرة مثل النفط والبترول، فمصر لديها فن وثقافة فنية الذي تربي عليها الوطن العربي .. مثل أفلام الستينات، معلقة: “طول عمر مصر متسيدة علة الوطن العربي بالفن بالفكر والثقافة”

مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ٣٩
مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ٣٩

وأكلمت الفنانة إلهام شاهين في مداخلتها مع المذيعة نهال الطايل: “بأنها ليست ندمانة علي إجهاضها لأن لا تستطيع تحمل مسئولية الأطفال .. فهي قررت أن تتفرغ للفن فقط، وأكثر شئ تحرص عليه هو الفن وبلدها”.

وكان رأيها في النجوم الشابة الصاعدة، بأنها ليست متابعة جيدة لأعمالهم فهي تتابع نجوم مثل “مني ذكي، منه شلبي .. هند صبري “.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock