مشاهير

أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة چيسيكا حسام الدين “اتمني أن أكمل حياتي كممثلة” 

أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة چيسيكا حسام الدين “اتمني أن أكمل حياتي كممثلة”

كتبت:شاهندا سامي

تألقت جيسيكا حسام الدين في الآونة الأخيرة بسبب شخصية “أمينة” في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني،والتي اختارها المخرج خالد الحلفاوي لتجسد هذه الشخصية الصعبة.

شاهد أيضاً..

تلك الفتاة التي تعاني من مشاكل نفسية؛وذلك بسبب انفصال والدتها وترك والدها لها، فأصبح تصرفاتها تؤثر على محيطها من أصدقاءها،ومقارنة بالجزء الأول ظهرت جيسيكا بأداء دور مختلف بشكل كامل حيث تقدم شخصية “أمينة” بوجه أعمق مما يجعله تحدي واختبار صعب .

جيسيكا حسام الدين ممثلة مصرية شابة، من مواليد عام 2011، التي دخلت عالم التمثيل لأول مرة عام 2020،ولكن بدأت هذا المشوار عن طريق الاعلانات التلفزيونية والكليبات بعمر الثلاث سنوات مع شقيقها جيفارا حسام الدين،وأيضا قد تألقت في أعمال سينمائية قصيرة مثل فيلم الحلم وفيلم نعم نسطيع ومسرحية ربي عيالك مع فريق أمين وشركاه.

وعلاوة على ذلك قد منح مهرجان الفيلم المستقل في بوسطن في دورته الثالثة، جائزة “أفضل ممثلة شابة” للفنانة “جيسيكا حسام الدين” وتأتي الجائزة عن دورها في الفيلم المصري العالمى  The Goat “المعزة” الذي نجح نجاح كبير بعد عرضه عالميا.

وصرحت جيسيكا بعد حصولها على هذه الجائزة إنها تسعى بشكل كبير من خلال أعمالها على مناقشة وتجسيد قضايا المرأة وقضايا الفتيات أيضا، حيث يمكن تمثيل العديد من الأدوار والمساهمة في عرض هذه المشكلة وتسليط الضوء عليها وإيجاد الحلول لها كما حدث في “فيلم المعزة”.

وأضافت أيضا في احدى التصريحات إنها تعشق التمثيل منذ نعومة أظفارها ودعمتها،حيث تعتبر والدتها هى مدربة التمثيل الخاصة بها،وتقوم بتحضير الشخصية معها وتوجيه ابنتها نحو الأفضل.

شاهد أيضاً..

وقالت إنها تتمنى أن تكمل حياتها كممثلة وأن والدها قام بالسماح لها بدراسة التمثيل مستقبلًا.‏

الأعمال الفنية لچيسكا حسام الدين

-ليه لأ؟ الجزء الأول عام 2020 بدور “الطفلة ملك”

-بخط الإيد عام 2020 بدور “الطفلة ياسمين”

-ورا كل باب الجزء الثاني عام 2021

-الاختيار 2

-رجال الظل عام 2021

-كامل العدد عام 2023 بدور “امينة”

-إعلانات المصرية والسعودية.‏

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock