مشاهير

آيه سماحة تروج لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

آيه سماحة تروج لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

كتبت: يوأنا ملاك

نشرت الفنانة آية سماحة مجموعة من الصور والفيديوهات القصيرة عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت قائلة: “كاملة النجار من مسلسل حدث بالفعل، حكاية كاملة قريبًا”.

أما عن مسلسل حدث بالفعل فهو يعرض حاليًا على منصة watchit، ويتألف من مجموعة حكايات كلها تختص بالأمراض النفسية والعقد الناتجة عنها .. وما يفعله هؤلاء المجرمون هو في الأساس نتيجة لمرضهم النفسي، وكلها أحداث حقيقية تم تجميعها من كل الدول العربية .. وعددهم حوالي 101 حكاية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة آية سماحة روجت منذ فترة عن مسلسلها الجديد .. وهو مسلسل على باب العمارة حيث نشرت مجموعة من الصور وعلقت: “آية حضرتي الدور أزاي، حضرته كده”.

مسلسل على باب العمارة
مسلسل على باب العمارة

أما عن مسلسل على باب العمارة فهو من بطولة آية سماحة، محمد رضوان، محمد محمود، حاتم صلاح، ريهام الشنواني، عزة لبيب، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم.

تعرف أيضاً من هنا..محمد نور يروج لحفله القادم في جدة

أما عن آخر أعمال آية سماحة فكان مسلسل الصفارة الذي عرض في موسم رمضان السابق عام 2023، وكان من بطولة محمد أمين .. حاتم صلاح، آية سماحة، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، وإخراج علاء مرسي، وأشرف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

 مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

وكان المسلسل مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه حول شفيق المرشد السياحي، الذي يجد صفارة الملك توت عنخ أمون .. ويقوم بأخذها ويستطيع من خلالها العودة من زمن إلى زمن آخر لمدة 3 دقائق، والرجوع مرة أخري للواقع .. ومعرفة ما حدث من نتائج.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock