فنًٌ

آية سماحة وشخصية جديدة في حكاية كاملة

آية سماحة وشخصية جديدة في حكاية كاملة

كتبت:- يوأنا ملاك

تجسد الفنانة آية سماحة شخصية فتاة عارضة أزياء تعيش بمفردها في منزل فخم وذلك بعد هروبها من بيت أهلها لتعمل في هذا المجال .. وأصبحت مصممة أزياء مشهورة ولديها أتيلية خاص بها .. وأصبحت مشهورة لدى المجتمع ولديها جماهير كثيرة.

ولكنها تعاني من مرض الأكل ولديها في منزلها غرفة مخصصة لجميع الحلويات التي تعشقها .. تأكل جميع الأطعمة بشراهة غير عادية ولكنها تأكلها بعيد عن جميع الأنظار .. ولكن الغريب أنها تأخذ دواء مباشرة بعد الأكل وتتعمد أن تتقيأ للتخلص من هذه الكمية الكبيرة من الأكل .. وترفض فكرة الجواز بشكل مطلق، ولكن بعد ظهور الدكتور فريد في حياتها آثر عليها بشكل كبير.

وكانت تروج الفنانة آية سماحة لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل بشكل واسع وكبير عبر حسابها على الإنستجرام .. حيث نشرت منذ فترة التريلر الخاص بالحكاية وعلقت قائلة: “التريلر الرسمي لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل سوف تبدأ يوم ٨ نوفمبر الجاري”.

تعرف أيضاً على- فتحي عبدالوهاب بدور جديد في المداح 4 – تفاصيل

بالإضافة إلي أن مؤلف العمل فادي النجار ساهم أيضًا في الترويج عن الحكاية .. حيث نشر البرومو عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلًا: “كل واحد فينا عنده لحظة تحول في حياته .. وحياته بتتقسم لقبل اللحظة دي وبعدها”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة كان مسلسل كامل العدد الذي عُرض على منصة شاهد في موسم رمضان 2023 .. وكان من بطولة شريف سلامة، دينا الشربيني، تميم عبده، آية سماحة، مصطفي درويش، عمرو كمال، بدره، أحمد جمال سعيد، والكثير من النجوم الآخرين .. ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock