مشاهير

آية سماحة من داخل مستشفي 57357

آية سماحة من داخل مستشفي 57357

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة آية سماحة فيديو لها من داخل مستشفى 57357 أثناء زيارتها لها .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وكانت تقول في الفيديو: “مبسوطة أوي بزيارتي لمستشفي 57357 بقالي كتير أوي نفسي أعمل الزيارة دي .. وأخيراً جيت أنهاردة، يعني شئ مبهر كل التفاصيل اللي هنا، أنا كنت فاكرة أن المكان علاجي بس لكنه طلع علاجي وعلاج نفسي .. في تفاصيل كتير أوي مكنتش أعرف أن هي موجودة، في مدرسة، في حاجات مبهرة كتير أوي”.

وأستكملت: “بشجع كل الناس يجوا يشوفوا الشئ العظيم اللي في بلادنا .. اللي معمول مننا أحنا كشعب أو تبرعات، وبقولكم أنه بجد كل الفلوس اللي بتتحط هنا بيتعمل بيها حاجات تساعد أطفال كتير وبني أدمين كتير .. أنا مبسوطة أوي أني جيت وإنشاءالله هكرر الزيارة تاني”.

وتعاقدت الفنانة آية سماحة على فيلم “ع الماشي”، وهو من بطولة علي ربيع .. ومن المقرر بدء التصوير في الفترة المقبلة، وهو العمل الأول الذي يجمع علي ربيع مع آية سماحة .. وسوف تجسد دور حبيبة علي ربيع في أحداث الفيلم ويعيشوا قصة حب سويا.

تعرف أيضاً على _ وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي

أما عن آخر أعمالها فكانت حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل .. وتم عرضه في الفترة السابقة وكانت تدور أحداثه حول مرض البوليميا، وجسدت دور مصممة أزياء كانت مصابة بهذا المرض .. وهو من بطولة تامر فرح، مطرب الراب شاهين، أحمد فهيم، بسنت حاتم، عمر جانز، أحمد عبد المجيد، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج وائل فرج.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock