فنًٌ

آمال ماهر تتصدر تريند جوجل عقب طرحها أغنية “أنا كويسة” والسبب

آمال ماهر تتصدر تريند جوجل عقب طرحها أغنية “أنا كويسة” والسبب

كتبت: يوأنا ملاك

تصدرت المطربة آمال ماهر تريند عبر محرك البحث جوجل بعد طرحها أغنية “أنا كويسة” عبر حسابها الرسمي على قناة يوتيوب، وذلك بعد إعلان عودتها للغناء مجددا من خلال طرح أغنيتها الجديدة، وهي من تأليف أحمد المالكي، وألحان أحمد سرور.

وصرح الملحن أحمد سرور بعض التصريحات الصحفية عن كواليس أغنية “أنا كويسة” حيث قال:” أغنية أنا كويسة متلحنه من فترة كبيرة، المؤلف أحمد المالكي كان كاتب الكلام والكلام عجبني جدا وحسينا أن الأغنية دي بتاعت آمال ماهر، حتي الأغنية عجبتها هي شخصيا ومعاها من فترة كبيرة لحد ما أتحدد معاد طرحها في الأسواق ويارب تنال إعجاب الناس”.

وأستكمل أنه يتعاون مع المطربة آمال ماهر خلال الفترة المقبلة في أكثر من عمل غنائي خارج ألبومها الجديد، وذلك بعد طرحها كليب أغنية “أنا كويسة” اليوم.

وجاء الميني ألبوم تحت عنوان “أنا كويسة”، أما عن أغانيه فهي: أغنية أنا كويسة، أغنية أنا الحب، أغنية صاحبة عمري، أغنية الحكاية في مشهدين، وأخيراً أغنية كسبت الرهان.

آمال ماهر تتصدر تريند جوجل عقب طرحها أغنية “أنا كويسة” والسبب

تعرف أيضاً علي..بعد نجاحه الأخير – محمد شاهين يطرح أغنية جديدة “داء الغياب”

وقام منذ فترة الملحن أحمد سرور بنشر مقطع فيديو قصير ظهرت فيه المطربة آمال ماهر على ألحان أغنيتها الجديدة “أنا كويسة”، وذلك عبر حسابه على الفيسبوك، معلقاً: “قريبًا أغنية أنا كويسة من ألبوم أنا كويسة، صوت مصر المطربة آمال ماهر، من ألحاني وكلمات الفنان أحمد المالكي.”

أما عن تعليقات الجمهور عن ألبوم المطربة آمال ماهر الجديد تحت عنوان أنا كويسة فجاءت على النحو الآتي: “واخيرا ظهرتِ وهنتبسط بصوتك ونتمتع بيه، حمد الله على سلامتك يا نجمة، ملكة الأحساس الحقيقية وصلت.”

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock