فنًٌ

آصالة نصري تكشف لأول مرة عن تفاصيل ألبومها الجديد

آصالة نصري تكشف لأول مرة عن تفاصيل ألبومها الجديد

كتبت:- يوأنا ملاك

آثارت المطربة آصالة نصري الجدل حول حذفها لجميع صورها عبر تطبيق إنستجرام بدون ذكر سبب محدد لفعل ذلك.

ولكنها عادت إلى الجمهور بعد فترة قصيرة وبمفاجأة ضخمة من خلال نشر صور لها حديثة لتوضح من خلالها السبب في حذف جميع صورها الفترة السابقة.

أما عن الصور الحديثة المنشورة فهي صور تجمع صورة كبيرة لتعلن عن صدور ألبومها الجديد قريبا .. وتكشف عن بوستر هذا الألبوم .. وظهرت في البوستر بفستانا باللون الأحمر والأبيض ورافعة شعرها من الأمام على شكل كعكة وتزينت بأكسسوارات وعقد ألماس .. وحددت فيها على أن يكون معاد الألبوم أول أكتوبر القادم.

آصالة نصري البوم لحقت نفسي

وعلقت على الصور قائلة: “بقدملكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر .. أغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم .. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الروح فايق أيام طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كل صورة وكيف لازم نطلع بأحلى وأطيب مايمكن”.

تعرف أيضاً علي – مدحت صالح يحيي حفل ” الأساتذه 2 ” بدار الأوبرا المصرية

وأكملت حديثها: “أشكر كل صديق عزيز موجود اسمه بالأغاني الستة اللي راح تسمعوها وبعد وقت قليل راح أتبعهم بستة أغاني بتقديم مختلف .. وشكرا لأخي وسندي أنوس والفريق الكبير معه بيسندني وبيفكر لي .. وشركة كبيرة مجتهده رائعة بالموسيقى وكثير من باقي الفنون بيتي الحنون “روتانا” وكل اللي فيها يشتغلوا بحب وبتحس إنهم ولاد الشركة الكبار”.

ثم تابعت: “وإدارة أعمالي صديقي طوني سمعان موجود معي بكل صغيرة وكبيرة وكل عيلتي اللي رأيهم بيهمني وكل أصحابي اللي برروا غيابي وقد ما اشتاقوا لي اشتقت ليهم .. الموسيقى وطن راح ننضم إليه أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بنفس ذات الوقت، مابخفيكم خايفة وكأني أول مرة راح قدم لكم أغاني”.

ووضحت: “كثير تعلقت بكل أغنية غنيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكثر من عشر مرات .. وبكل مرة كنت عم أدور على ست أنا بعرفها والقصة قصتها عندها شخصية ضروري تكون حلوة .. والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنى الأغاني تخلي أوقاتكم حلوة.”

وختمت المنشور قائلة: ” كل المحبة وكل الإمتنان على أيام كثيرة سندتوني فيها وقويتوني وفيكم كبرت .. هلأ أنا عم رد محبّتكم بمحبّة بموسيقى بإخلاص بالإبقاء على التزام اللي من خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلنا محبين الفن وأهله .. اللي عم قدمه بطريقتي لوطني الغالي (الموسيقى) هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله .. وراح أحكي تباعا عن كل أغنية على حدن .. حبايبي راح يكون بأول أكتوبر بين إيديكم بعض من روحي على شكل أغاني ومتل مابدينا مكملين”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock