رياضة

يوفينتوس يودع الفرنسي أدريان رابيو بعد رحيله عن السيدة العجوز

كتبت: داليا أشرف

يوفينتوس يودع الفرنسي أدريان رابيو بعد رحيله عن السيدة العجوز

 

ودّع نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الفرنسي “أدريان رابيو” لاعب خط وسط السيدة العجوز بعد الإعلان عن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث نشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقًا” رسالة توديع اللاعب الفرنسي متمنيًا له التوفيق في مشواره القادم.

تعرف أيضاً على-الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أمريكا بفضل “البديل السوبر” لاوتارو مارتينيس

*أدريان رابيو ينهي رحلته مع يوفنتوس بعد 5 سنوات*

وتجدر الإشارة إلى أن عقد الدولي الفرنسي أدريان رابيو مع يوفنتوس قد انتهى يوم 30 يونيو الماضي، ولم تستمر المفاوضات بين الطرفين على تجديد العقد؛ ليرحل مجانًا عن صفوف البيانكونيري.

وقد أوضح الصحفي الإيطالي “فابريزو رومانو” المختص في شئون انتقالات اللاعبين في وقت سابق أن إدارة يوفينتوس قامت بتقديم عرض لتجديد اللاعب بنحو 7 ملايين يورو لمدة موسمين لكن رابيو قد رفض العرض المقدم من إدارة السيدة العجوز وتمسك بالرحيل هذا الصيف.

يوفينتوس

وقد انتقل الدولي الفرنسي أدريان رابيو إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتهاء عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، وقد حقق رابيو لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس مرة واحدة، وكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة، وسجّل رابيو صاحب الـ 28 عامًا 21 هدفًا في 200 مباراة خاضها مع يوفينتوس.

وعلى جانب آخر فإن الدولي الفرنسي أدريان رابية لم يحسم وجهته المقبلة، حيث كان اللاعب متواجدًا مع صفوف منتخب فرنسا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وقد ودّع منتخب الديوك البطولة من دور نصف النهائي عقد الهزيمة على يد منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

تابعنا أيضاً من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock