رياضة

الأهلي يُحقق فوزًا مستحقًا على الإسماعيلي ضمن منافسات دوري النيل

الأهلي يُحقق فوزًا مستحقًا على الإسماعيلي ضمن منافسات دوري النيل

كتبت: داليا أشرف

تمكّن “النادي الأهلي” مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا من تحقيق انتصاره الثاني خلال منافسات الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” .. بعد تغلبه على نادي “الإسماعيلي” ب 3 أهداف مقابل هدف على إستاد الجيش ببرج العرب.

وقد شهدت المباراة تألق من كلا الفريقين خلال مجريات اللقاء، حيث كانت البداية عند نادي “الإسماعيلي” عندما أهدر مهاجمه التوجولي “ياو أنّور” عند الدقيقة الأولى، ليعقبه مهاجم النادي “الأهلي” “بيرسي تاو” بإهدار فرصة تسجيل هدف في الدقيقة الخامسة كما أهدر اللاعب “أنتوني موديست” في الدقيقة السابعة.

وبقيت السيطرة متفاوتة بين الفريقين؛ حتى تمكن اللاعب “بيرسي تاو” من تسجيل الهدف الأول للنادي “الأهلي” .. في الدقيقة 23 بأسيست من “إمام عاشور”، وعند الدقيقة 29 تعرض “إمام عاشور” للإصابة بعد تدخل بينه وبين مدافع نادي “الإسماعيلي” “محمد هاشم”، وشارك “طاهر محمد طاهر” بديلًا ل”إمام عاشور” في الدقيقة 30.

  • الأهلي

تعرف أيضاً علي..ميلان يهزم جنوى ويتصدر قائمة الدوري الإيطالي

في الدقيقة 38 أرسل اللاعب “أحمد نبيل كوكا” تمريرة ساحرة للاعب “حسين الشحات” ليضعها في الشِباك مُسجِلًا الهدف الثاني؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد.

الأهلي
حسين الشحات

بدأ الشوط الثاني بمحاولة نادي”الإسماعيلي” لفرض سيطرته على اللقاء وتحقيق الاستحواذ لفترة أطول؛ لإدراك التعادل وحاول اللاعب “عبد الرحمن مجدي” التسديد على مرمى “النادي الأهلي” لكن تصدى لها الحارس “محمد الشناوي”.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وأجرى المدير الفني للنادي الأهلي”مارسيل كولر” ثاني التبديلات عند الدقيقة 63 بخروج “حسين الشحات” ونزول “رضا سليم”.

الهدف الثالث :

عند الدقيقة 65 سجّل مهاجم النادي الأهلي “بيرسي تاو” الهدف الثالث عن طريق أسيست من اللاعب “طاهر محمد طاهر”؛ ليتصدر قائمة هدافي دوري النيل بالتساوي مع لاعب الإتحاد السكندري “مابولولو” برصيد 4 أهداف.

تعرف أيضاً علي..ريمونتادا تاريخية في مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأجرى “إيهاب جلال” المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أربع تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 68 بنزول كلا من : “محمد دسوقي – محمد حسن – محمود شبراوي – إسلام صبحي”
وخرج كلا من : “ محمد عبد السميع – إياد العسقلاني – مروان حمدى – حمدي النقاز “.

وكذلك أنهى كولر تبديلاته بنزول “خالد عبد الفتاح “و “محمد زعلوك” بدلًا من “محمد هاني” و”أنتوني موديست” عند الدقيقة 79.
وأيضًا دخول “محمد مجدي أفشة” وخروج “أليو ديانج”.

وعند الدقيقة 90 استطاع “ياو أنوّر” مهاجم نادي الإسماعيلي أن يسجل الهدف الأول وسط غياب دفاعي من لاعبي النادي الأهلي .. لينتهي اللقاء لصالح “النادي الأهلي” بفوز ب3 أهداف مقابل هدف.
ليصل للمركز الخامس ب6 نقاط مقابل بقاء نادي “الإسماعيلي” في المركز الحادي عشر برصيد 3 أهداف.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock