مشاهير

قامت المطربة اللبنانية إليسا، بزيارة مقر شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالمملكة العربية السعودية.

يا جبل ما يهزك ريح – روتانا تحتفل بعيد ميلاد إليسا بعد معلنه دعمها لها بعد أزمتها الأخيرة

كتبت:- رحمة خيامي

قامت المطربة اللبنانية إليسا، بزيارة مقر شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالمملكة العربية السعودية.

ودعم المدير التنفيذي سالم الهندي، المطربة إليسا على طريقته الخاصة خلال تواجدها بالمقر وذلك من خلال نشر فيديو يجمعهما معًا على الحساب الرسمي لشركة الصوتيات والمرئيات روتانا.

وقال المدير التنفيذي سالم الهندي عبر الفيديو داعمًا لـ ضيفته إليسا : احنا بندعمك علشان انتى نجمة وياجبل مايهزك ريح“.

تواجدت المطربة إليسا في مقر شركة الصوتيات والمرئيات الشهيرة روتانا أثناء وجودها في المملكة العربية السعودية لأداء أول حفلة أونلاين لها وذلك ضمن فعاليات التي تقام بموسم الرياض.

تعرف أيضا على – إنجي علي تستقبل الإذاعية الأشهر إيناس جوهر في أستوديو نجوم إف إم

ويذكر أن الأزمة الأخيرة للمطربة إليسا حدثت لها عقب إحيائها عدة حفلات في ظل الأحداث الجارية في قطاع غزة من مشاهد وحشية .. حيث تلقت حشود من الإنتقادات.

وقامت المطربة إليسا .. أثناء حفلتها بالوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين .. وقالت أنها تدعمهم ولكن لا تستطيع أن توقف عملها .. مما أدى إلى سخرية رواد التواصل الإجتماعي من فعلها.

والجدير بالذكر أن إليسا تعرضت مؤخرًا أيضًا لانتقادات أخرى لها بالتزامن مع طرح أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان “العقد” حيث ظهرت بفستان مكشوف من الصدر ترقص على ألحان أغنيتها .. مما ادى إلى إنتقاد واسع من قبل الجمهور .

ثم حذفت الأغنية من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .. وطرحتها مجددًا منذ أيام قليلة .. وكانت أغنية “العقد” سبب في تعاون السيناريست والمؤلف أيمن بهجت قمر مع المطربة ذات الصوت الناعم إليسا لأول مرة .. وهى من ألحان محمد يحيى، وإنتاج شركة روتانا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock