مشاهير

ياسمين عبدالعزيز تناشد بالقضية الفلسطينية من الدقيقة الأولي حتي الأن

ياسمين عبدالعزيز تناشد بالقضية الفلسطينية من الدقيقة الأولي حتي الأن

كتبت:- يوأنا ملاك

علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عما يحدث حاليا في قطاع غزة حيث كتبت: “لا تمل الحديث عنهم ولا تعتاد المشهد” عبر خاصية الأستوري عبر حسابها على إنستجرام، وفي إشارة منها عن دعم القضية دائما وأبدا وعدم السكوت عما يحدث هناك ولا نعتاد أن ما يحدث هو الطبيعي.

ياسمين عبدالعزيز

وشاركت أيضا صورة بها عدد من الأطفال وسط آثار الإنفجارات وهم يشاهدون أهاليهم يستشهدون أمام أعيونهم بسبب القصف الإسرائيلي على قطاع غزة عبر حسابها على إنستجرام وقالت: “الله أكبر الله أكبر”.

وعبرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن ضيقها بسبب قطع الأتصال عن الفلسطينين حيث نشرت استوري وقالت: “الاتصال انقطع مع المراسلين بشكل عام… في حملة إبادة بتحصل حالا ومحدش عارف حاجه عنها… يارب ثبت أقدامهم واربط على قلوبهم، وهيئ من لدنك سلطانا نصيرا يا أرحم الراحمين.”

ياسمين عبدالعزيز

تعرف أيضاً علي – كنزي مدبولي تناشد جمهورها بعدم الإندفاع والمطالبة بالحرب ضد إسرائيل

وحرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ بداية القصف على قطاع غزة أن توثق كل جرائم الاحتلال عبر حسابها على إنستجرام من فيديوهات ومنشورات وصور تدين كل ما يفعله الكيان الصهيوني.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان مسلسل ضرب نار الذي عرض في موسم رمضان 2023، وكان من بطولة أحمد العوضي، ماجد المصري، ياسمين عبدالعزيز، انتصار، هدي الأتربي، إيمان السيد، تيسير غبدالعزيز، إسراء رخا، زينة منصور، أيسل رمزي، ضياء عبدالخالق، تامر نبيل، أحمد الرافعي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock