مشاهير

ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة تحتسي النسكافيه

ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة تحتسي النسكافيه

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها من داخل طائرتها الخاصة .. حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وكانت إطلالتها بسيطة للغاية حيث كانت مرتدية جاكت بيج وقميص أبيض وبنطلون أبيض .. وحذاء طويل بيج .. وكانت معتمدة على مكياچ بسيط بجانب شعرها المنسدل على كتفيها .. وهي تحتسي النسكافيه .. وظهرت باقة من الورود في صورة ما.

أما عن آخر أعمال ياسمين السينمائية، فشاركت في فيلم البعبع الذي عُرض في موسم عيد الأضحى لعام ٢٠٢٣ .. وحقق إيرادات عالية للغاية بجانب المشاهدات الضخمة .. حيث تفاعل معه الجمهور وقد نال إعجابهم بشكل ملحوظ.

وتم عرضه على التلفريون منذ أيام على قناة art، ويُعد ذلك العرض التليفزيوني الأول له .. وهو من بطولة أمير كرارة، محمد عبدالرحمن توتا، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وحاب الجمل، إنعام سالوسة، ضياء عبدالخالق.. تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسبن المنباوي.

تعرف أيضًا على – المؤلف يوسف عماد الدين يحتفل بإنتهاء نسخ روايته الجديدة قرية جلوان

ودارت أحداث الفيلم حول حول سلطان المجرم المخضرم الذي تم الإفراج عنه من الحبس .. ولكنه يقوم بعملية تسليم آثار لأحد التجار .. ولكنه يستولى على هذه الآثار ويقوم بالغدر بهم ويبلغ عنهم الشرطة .. واستعد للسفر خارجًا ولكنه تفاجئ بوجود ابنين له في البيت القديم ولكنه لم يعلم عنهم أي شئ منذ ولادتهم .. ولكنه يضطر للهروب بهم من أحد العصابات .. وكل ذلك يدور خلال يوم واحد في إطار من الأكشن والتشويق.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock