مشاهير

ويجز يحذف حسابه بفيسبوك دعمًا للقضية الفلسطينية

ويجز يحذف حسابه بفيسبوك دعمًا للقضية الفلسطينية

كتبت:- تقى أحمد

يستمر مطرب الراب ويجز بدعمه إلى جانب عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر ويجز عبر حسابه الخاص على “إنستجرام” استوري يوضح أن كل الحسابات الخاصة به تمنعه من نشر أي محتوي عن أهل فلسطين وما يحدث لهم ويطلب بترك الحرية له ولكل فرد في المجتمع بتعبير عن رأيهم وعدم وقف حساباتهم الخاصة.

وشارك ويجز في مظاهرات لمساندة الشعب الفلسطيني فى بولاية كاليفورنيا فى أمريكا وتحديدًا في سان فرانسيسكو، ونشر صورًا وفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام من المظاهرات، وظهر فيها مرتديًا الوشاح الفلسطينى على رأسه ويحمل العلم الفلسطيني.

تعرف أيضاً علي – صناع المحتوى يدعمون فلسطين بطريقتهم الخاصة

كما كان من الواضح الدعم الكبير للمطرب ويجز للقضية الفلسطينية من خلال حفلاته التي يرفع فيها علم فلسطين أو بمشاركته في المسيرات المؤيدة لفلسطين.

وفى نهاية الشهر الماضي رفع ويجز علم فلسطين في إحدى حفلاته فى “كندا” وهتف الجمهور معه “الحرية لفلسطين”، وأعلن ويجز بالتبرع بجزء من أرباح هذه الحفلات لأهالي فلسطين.

والجدير بالذكر أحيا المطرب ويجز حفلته الأولى فى “تورنتو”، وحفلته الثانية فى “مونتريال”، وحفلته الثالثة فى “نيويورك”، وحفلته الرابعة فى “واشنطن”، وحفلته الخامسة فى “فلوريدا”، حفلته السادسة فى هيوستن فى الولايات المتحدة الأمريكية التي قام بإحيائها يوم السبت الماضي.

كما أحيا ويجز أيضًا حفلات أخرى فى كندا ولندن وفى كل مرة يتحدث عن القضية الفلسطينية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock