مشاهير

وفاة والدة يسرا اللوزي – تعرف على موعد ومكان الجنازة والعزاء

كتبت:- كارولين نبيل فخري

توفيت صباح اليوم الخميس السيدة مارديني والدة النجمة يسرا اللوزي وزوجة المخرج المسرحي بالجامعة الأمريكية الراحل محمد اللوزي.

خيري بشارة ينعي الراحلة بكلمات مؤثرة

نعي المخرج الكبير خيري بشارة الراحلة بتدوينه بعض الكلمات المؤثرة عبر صفحته الشخصية من خلال فيسبوك قائلا:-“أبكي منذ سماعي ذلك الخبر الصادم للغاية…. وارفض تصديقه أرقدي في سلام ايتها السيدة النبيلة الفاضلة… الملاك الجميل سوسن مارديني”.

يسرا اللوزي

مواعيد ومكان الجنازة والدة يسرا اللوزي

أعلنت عائلة الراحلة أنها تستقبل العزاء في المنزل من يوم الجمعة إلي يوم الأحد ويتم تشيع جثمان والدة الفنانة يسرا اللوزي غدًا الموافق يوم الجمعة من مستشفى الانجلو في منطقة الزمالك ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة.

تعرف أيضاً علي – السقا ويسرا ومصطفى كامل نيللي كريم ومنة شلبي في عزاء والدة كريم عبد العزيز

آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي مسلسل “صلة رحم”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي مسلسل “صلة رحم” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق يناقش المسلسل قضية شائكة في المجتمع وهي “استئجار الأرحام” ويتم معالجتها من جميع النواحي الإجتماعية والدينية والطبية ويتكون العمل من 15 حلقة ويضم كوكبة من النجوم أبرزهم:

يسرا اللوزي

إياد نصار، يسرا اللوزي، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، نبيل نور الدين، عابد عناني، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، ريام كفارنا، صفاء جلال، داليا خليف، سلوى محمد على، محمد دسوقي، محمد السويسي، بتول حداد تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock