مشاهير

وفاة والدة بطل ريفو مينا النجار - للتفاصيل

وفاة والدة بطل ريفو مينا النجار – للتفاصيل

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلن مينا النجار، واحد من أبطال مسلسل ريفو، وفاة والدته مساء أمس وذلك بعد صراع مع المرض .. وأوضح أن العزاء سيكون اليوم في تمام السابعة مساءًا في قاعة كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف.

وفاة والدة مينا النجار

ونعى والدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .. حيث قال: “ماما راحت السما، قعدت أحضر نفسي كتير للحظة دي، من بعد بابا ومن أول ما هي تعبت .. بس لما حصل حسيت أن أنا مش فاهم ومتلخبط .. هي أرتاحت وأنا عارف رحمة ربنا كبيرة .. بس الزعل والحزن بردو كبير .. كان نفسي في حاجات كتير نعملها سوا .. يمكن أكون مقولتلهاش بحبك كفاية، أو معكستهاش كفاية، هتوحشيني يا عيودة .. سلامات يا حلوة الحلوين”.

تعرف أيضاً على- بالأبيض – داليا شوقي تثير إعجاب جمهورها في أحدث جلسه تصوير لها

ويُذكر أن مينا النجار أحد أبطال مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني .. وقد عُرض عبر منصة watch it .. وهو من بطولة أمير عيد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، ركين سعد، حسام حسني، عمرو جمال، صدقي صخر، سارة عبدالرحمن، محسن محيي الدين، محمد المولي، ملك حجازي، هشام الشاذلي .. تأليف محمد ناير، وإخراج يحيي إسماعيل.

مسلسل ريفو

ودارت أحداث المسلسل حول مريم التي تسعى إلي إكتشاف علاقة والدها بفرقة ريفو الموسيقية .. إحدى الفرق الموسيقية بالتسعينيات .. وتكتشف بمرور أحداث المسلسل كل الأسرار أخفاها والدها عنها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock