مشاهير

تعرف علي سبب وفاة أنجوس كلاود بطل مسلسل Euphoria

تعرف علي سبب وفاة أنجوس كلاود بطل مسلسل Euphoria

كتبت:- إيمان حمام

رحل الممثل الأجنبي أنجوس كلاود، بطل مسلسل Euphoria، عن عالمنا مساء أمس الإثنين، في منزل عائلته في ولاية اوكلاند بالولايات المتحدة الامريكية، عن عمر ناهز ال 25 عاماً

وجاءت وفاته حزناً على وفاة والده الذي وافته المنية منذ أسبوع واحد، وأشارت التقارير الأولية أن الوفاة كانت نتيجة لجرعة زائدة من المخدرات

وقالت أسرة كلاود في بيان لها: “ببالغ الحزن نقول وداعا لإنسان لا يصدق اليوم، كفنان وصديق وأخ وابن ، كان أنجوس مميزا لنا جميعا من نواح كثيرة”.

وأكملت: “وقد دفن والده في الأسبوع الماضي وكافح بشدة مع هذه الخسارة”.

تعرف أيضاً علي – حسن يوسف يُشكك في وفاة إبنه..

ثم أضافت الأسرة: “الراحة الوحيدة التي لدينا هي معرفة أن أنجوس لم شمله الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له كان أنجوس منفتحا بشأن معركته مع الصحة العقلية ونأمل أن تكون وفاته تذكيرا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت”.

تعرف علي سبب وفاة أنجوس كلاود بطل مسلسل Euphoria

واختتمت الأسرة بيانها قائلة: “نأمل أن يتذكره العالم بسبب روح الدعابة والضحك والحب للجميع. نطلب الخصوصية في هذا الوقت لأننا ما زلنا نتعامل مع هذه الخسارة المدمرة”

وقد شارك أنجوس كلاود ، نجم مسلسل Euphoria في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال «Euphoria 2019، North Hollywood 2021، The Line 2023».

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock