مشاهير

وفاء عامر برفقة مي فاروق في أحدث إطلالة

وفاء عامر برفقة مي فاروق في أحدث إطلالة

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة وفاء عامر برفقة المطربة مي فاروق في أحدث إطلالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة: “مي فاروق الصوت الجميل العذب”.

وفاء عامر برفقة مي فاروق في أحدث إطلالة

وفاء عامر من أبطال مسلسل حق عرب

وتنتظر الفنانة وفاء عامر عرض مسلسلها الجديد حق عرب في موسم رمضان القادم لعام 2024، وسيتم عرضه على شبكة قنوات أون بشكل حصري، وهو مسلسل شعبي في منطقة الجمالية مع سيد المنطقة الذي يُدعى عبد ربه، ويخاف منه الجميع، ولديه أخ يُدعى عطوة يكون بجانبه دائمًا مطيعًا له في كل شئ، في إطار أكشن درامي.

وفاء عامر برفقة مي فاروق في أحدث إطلالة

والمسلسل من بطولة أحمد العوضي، كارولين عزمي، دينا فؤاد، وليد فواز، رياض الخولي، أحمد صيام، دنيا المصري، وفاء مكي، سلوى عثمان، ميدو ماهر، منذر مهران، أحمد عبدالله محمود، ونجوم آخرين، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

تعرف أيضًا على – ديميت أوزديمير برحلة ثلجية.. وهكذا إحتفلت بعيد ميلادها

وفاء عامر تشارك في مسلسل جودر

بجانب مشاركة وفاء في مسلسل جودر والذي سوف يتم طرحه في موسم رمضان القادم، وهو من بطولة ياسر جلال، أيتن عامر، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، سامي مغاوري، محمد التاجي، أحمد ماجد، أحمد كشك، أحمد فتحي، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، هنادي مهنا، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، تارا عماد، تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري.

وفاء عامر برفقة مي فاروق في أحدث إطلالة

وتدور أحداثه حول شخصية جودر وهو أخ أصغر لأخوين، وتحدث صراعات بينهم بسبب حب والدهم لجودر، ومقارنتهما الدائمة به، وهو مأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock