مشاهير

وسام فارس وسارة أبي كنعان في افتتاح فندق في دبي

 

كتبت:- يوأنا ملاك

حضر الثنائي وسام فارس وخطيبته سارة أبي كنعان افتتاح فندق تحت عنوان “وان أند أونلي” في دبي .. وتم استضافة بعض الفنانين المشهورين عالميًا في لبنان وسوريا للمشاركة في افتتاح ذلك المطعم.

وسام فارس وسارة أبي كنعان في افتتاح فندق في دبي

وقد احتفل الثنائي بعيد ميلاد سارة منذ فترة .. حيث نشرت سارة بعض الصور من الاحتفال وعلقت قائلة: “هذا الرجل مازال يجعل قلبي ينبض .. اتغرمت فيه لأنه بيضحكني”.

تعرف أيضاً علي..

وشارك الثنائي مؤخرًا في مسلسل الثمن .. وجسدت سارة دور تيما صديقة البطلة، وجسد وسام دور فراس مطر .. ولم تكن هناك أي علاقة تجمعهما داخل أحداث المسلسل.

 

وسام فارس وسارة أبي كنعان

وأعلن الثنائي خطبتهما بعد إطلاق العديد من الشائعات حول علاقتهما .. حيث كان اسمهما يرتبط بشائعات عن وجود علاقة رومانسية تجمعهما .. وتأكدت تلك الشائعات بعد نشر فيديو يثبت صحة وجود علاقة رومانسية بينهما .. واحتوى ذلك الفيديو على وجود صور للثنائي تعبر عن الأوقات السعيدة التي قضوها سويًا.

على الجانب الآخر، أوقفت الشرطة وسام لفترة عن الفن وذلك نتيجة لشجار بينه وبين ضابط شرطي .. وكان ذلك في مصلحة تسجيل السيارات في بيروت .. وظهرت مقاطع فيديوهات قصيرة توضح مشادة جسدية بينه وبين الشرطي لأنه كان يحاول تنظيم التراحم أمام المصلحة.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock