مشاهير

هيفاء وهبي تتأليق بأحدث إطلالة صيفية لها

هيفاء وهبي تتأليق بأحدث إطلالة صيفية لها

كتبت: رحمة خيامي

نشرت الفنانة والمطربة هيفاء وهبي عدة صور لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بانستجرام وعبر الجمهور عن حبه لها ومدحوا جمالها الجذاب

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي في الصور بإطلالة صيفية جميلة حيث أختارت فستان يليق بالأجواء الصيفية .. وكان مجسم وممذوج بعدة ألوان مبهجة وهم الأزرق الفاتح والبيج والبرتقالي .. كما كان مكشوف الذراعين ولديه فتحة في الظهر وأعلى الفخذ من الخلف.

وأعتمدت الفنانة هيفاء وهبي ميكب خفيق يليق مع إطلالتها الصيفية بالألوان البيچيه الخفيفة وظهرت بصورة مرتدية نظارة شمس مع إيشارب ملون.

هيفاء وهبي تتأليق بأحدث إطلالة صيفية لها

ويذكر أن آخر أعمال المطربة هيفاء وهبي هي أغنية “مابضعفش” والتي تم طرحها خلال الأيام القليلة الماضية عبر قناتها على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

تعرف ايضاً علي..سيرين عبدالنور بإطلالة صيفية فريدة من نوعها

وقامت هيفاء وهبي بالترويج للأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لتشوق الجمهور قبل نزولها .. ونشرت إيضًا عند طرحها لتعرف رأي جمهورها الذي أبدى إعجابه الشديد بالأغنية والفيديو كليب.

كما تعاونت المطربة هيفاء وهبي في أغنية “ما بضعفش” مع المؤلف عمرو المصري، المحلن سامر ابو طالب .. والموزع سليمان دميان وتم نشرها عبر العديد من المنصات الرقمية وأيضًا على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

جاءت كلمات الأغنية كالتالي:
“ما بضعفش ولا حنيت
ليوم واحد يجمعني بيه
علشان نسيت
جمدت قلبي واستقويت
لما اتنسيت
ما بقتش اشغل دماغش بيه
مابفكرش ومابتعبش
وانا اصلا اشغل وقتي ليه
بحاجات متفيدش
ولما اجي افتكره ما بتسغربش

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة هيفاء وهبي في السينما كان في فيلم بعنوان ” رمسيس باريس” الذي تم عرضه في دور العرض في تاريخ 21 أبريل .. لهذا العام الجاري والفيلم مصنف في إطار الخيال والسفر عبر الزمن.

ضم الفيلم العديد من النجوم هم: هيفاء وهبي، محمود حافظ،حمدي مرغني، محمد ثروت، سامي مغاوري .. محمد سلام، سميرة مقرون، تاليف!محمود حجازي، كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، محمد الطحاوي.

تايعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock