مشاهير

هنا شيحة: لا أحد يتمني يعيش معاناة الفلسطينين ومجرد التخيل مؤلم

هنا شيحة: لا أحد يتمني يعيش معاناة الفلسطينين ومجرد التخيل مؤلم

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانه هنا شيحة متابعيها بفيديوهات لها عبر موقعها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “.

وبدأت حديثها قائلة:
أحب أبقي وشي أحلى من كده .. أحب أصبغ شعري .. أحب أعيش حياتي بشكل طبيعي .. أحب أنام بشكل طبيعي، من غير ما أقوم مخضوضه من كتر المشاهد المرعبة .. اللي بنشوفها كل يوم .. ومحدش يتمني يكون في مكان الشعب دة .. ومجرد التخيل أنك مكانهم مؤلم وفيه قهر”.

وأضافت : “في طرق كتير نساعد بيها أهالينا في غزه .. وأولها أننا نتكلم عن القضية .. ونساند بكل طريقة .. اللي يقدر يساعد بدواء اللي ممكن يساعد بهدوم”.

كما ذكرت عدد من مؤسسات الخير الذي يمكن المشاركه فيها للتبرع لأهالي غزه حيث قالت : “في مليون مؤسسه نساعد بيها زي مؤسسه أهل مصر، مؤسسه صناع الخير .. بنك الطعام .. والهلال الأحمر”.

تعرف أيضاً على- باسل الزارو يشارك في مؤسسه مصر الخير لمساعدة أهالي غزه

وأكملت : “يارب الأزمة تنتهي على خير بدون إباده .. وبدون قصف تاني .. ولكي الله يا غزة”.

وعلي غرار النجاح الذي حققته في حكاية “ما تيجي نشوف” الذي كان آخر أعمالها الدراميه من مسلسل “٥٥ مشكلة حب” للمخرج عمرو محمود ياسين.

تحدثت هنا شيحه قائلة: “بعتذر لكل الصحفيين اللي بيكلموني الفترة الأخيرة عشان يعملوا معايا لقاءات عن نجاح مسلسل “ما تيجي نشوف” لكن الوضع غير محتمل وصعب لعمل اللقاءات”.

وبأعتذار خاص وجهته هنا شيحه للصحيفه “انتصار دردير” لعدم عمل مقابله معها .. وختمت حديثها: “بشكر كل الصحفيين على تقديرهم، ورأيهم تجاه المسلسل وشكرًا”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock