مشاهير

هنا الزاهد في أحدث ظهور لها باستخدام الذكاء الاصطناعي

هنا الزاهد في أحدث ظهور لها باستخدام الذكاء الاصطناعي

كتبت:- بسنت محمد

منذ قليل قامت الفنانة الشابة هنا الزاهد بنشر صور لها بالذكاء الاصطناعي على حسابها الخاص بمنصة الإنستجرام.

رغم عشقها لأستايلات الكاچوال تميزت الجميلة “هنا الزاهد” بإطلالات ناعمة، كما يذكر أنها قامت بنشر صور لها من مدينة بيروت بلبنان على حسابها الرسمي على الإنستجرام مرتدية فستان أصفر لافت وأنيق، كما تركت شعرها الأشقر منسدلًا بخصلاته الكثيفة، بالإضافة إلى إطلالتها في مهرجان الفضائيات العربية، والتي جاءت بفستان ناعم بالون الرمادي بتصميم حزام عريض له نفس درجه لون الفستان، ومكشوف من الجزء العلوي، وانسدلت التنورة بشكل انسيابي ناعم مع فتحة جانبية منسقه ذلك مع حقيبة صغيرة معدنية باللون الفضي.

  • هنا الزاهد
  • هنا الزاهد
  • هنا الزاهد
  • هنا الزاهد

حازت الفنانة هنا الزاهد على قلوب الجمهور منذ دخولها الفن من خلال المشاركة في فيلم “خطة جيمي” عام 2014، ويذكر أن هذا العمل حين ذاك كان له شعبية كبيرة فهو من بطولة “ساندي” الملقبة بجميلة أثناء العمل، وبطولة ” إسلام جمال” الملقب بكريم، بالإضافة إلى الفنان الكبير لطفي لبيب، والطفلة چني عمرو، ومريم السكرى، حسام داغر، والمخرج تامر بسيوني، مخرج منفذ ماري بادير، ومدير الإنتاج مدحت لبيب.

فيلم خطة جيمي
فيلم خطة جيمي

تعرف أيضاً علي – أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور مع أصدقائه: الأخوة الحقيقية

بعد ذلك تم اختيارها للمشاركة في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنان الكبير تامر حسني، فهي ممثلة مصرية، ابنة شيرين المنزلاوي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد في صالات السينما كان من خلال فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ساندي، ودينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، محمد أبو داود، إسراء أحمد، أحمد على، محمد الجوهري، سمر متولى .. إحسان الترك، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير، وقصة وإخراج سارة وفيق، سيناريو وحوار تامر حسني .. وفيلم “مستر إكس”، بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، أمير شاهين .. محمود حافظ، رحاب الجمل، قصة أماني التونسي، إخراج أحمد عبد الوهاب، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود .. وتدور أحداثه حول أحمد فهمي، الذي لديه شركة يساعد من خلالها الرجال ليطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock