مشاهير

هنا الزاهد: عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء

هنا الزاهد: عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء

كتبت:- بسنت علي

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها على منصة انستغرام بوست يتضمن صورة لها وخلفها الكعبة.

وأضافت تعليق أسفل البوست وقالت:“بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء، وكل لحظة اكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق، الحمد لله رب العالمين”.

أعلنت الفنانة هنا الزاهد منذ فترة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام لمدة 4 سنوات .. حيث قالت هنا عبر حسابها على منصة انستغرام:” الحمد لله تم الإنفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

تعرف أيضاً على- تحت شعار عالم بلا إعلام – منى الشاذلي تقود فعاليات منتدي مصر للإعلام في دورته الثانية

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد دعمت القضية الفلسطينية بعدة طرق منها نشر توعيه من خلال الصور أو مقاطع الفيديو .. كما أنها تطوعت في جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل جمع المساعدات الإنسانية لأهل غزة.

وشاركت مع متابعيها مقطع فيديو وهي تجمع التبرعات في جمعية الهلال الأحمر المصري وقالت:” بأيدينا نصنع الفرق عشان نمد أيد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات .. لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل أو مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري في مكان عملك وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين وبكده تكون ساعدت كتير”.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة هنا الزاهد فيلم” مستر إكس” والذي يدور في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي .. يعاني مستر إكس من عقدة نفسية تدفعه في إقامة منظمة سرية تشجع الرجال على الإنفصال عن زوجاتهم، ولكن يلتقي صدفة بمحامية وتنشئ بينهم قصة حب.

فيلم مستر إكس

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock