رياضة

هل ينتقل امبابي الي ريال مدريد

الكاميرات ترصد النجم الفرنسي في مطار برشلونة

كتبت: ايمان حمام

وزيرة الرياضة الفرنسية تلمح لرحيل مواطنها مبابي

كشفت “أميلي أوديا كاستيرا” وزيرة الرياضة الفرنسية، عن رحيل مواطنها كيليان مبابي عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن “أميلي كاستيرا”، أنه من الواضح أن شيئًا ما سيحدث.

وأضافت :” أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نتذكر كل الأشياء الرائعة التي ساهم بها في هذه البطولة”، كما اشأرت الي مجهود مبابي خلال السنوات الاخيرة في الدوري الفرنسي؛ حيث كان احد أبرز الابطال في السنوات الاخيرة، كما اعربت عن تمنيها الحظ السعيد له خلال مسيرته.

تعرف أيضا علي…نابولي يخطف تعادلًا صعبًا أمام برشلونة

وأختتمت كاستيرا تصريحاتها قائلة:” يجب ألا ننسى انه لا يزال قائد المنتخب الوطني، مع توقعات كبيرة لعام 2024، لا أفكر في كأس أوروبّا فقط ولكن أيضاً في الألعاب الأولمبيّة… نحن. محظوظون بوجود رجل عظيم “.

ورصدت الكاميرات تواجد النجم الفرنسي في مطار برشلونة. وذكر الحساب الرسمي للبرنامج التشيرينجيتو أن مبابي تواجد في برشلونة في لقضاء بعض الوقت وعاد من جديد إلى باريس الآن.

موقف الفرنسي مبابي من الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان

ومن جانبه أخبر مبابي القطري “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان بشأن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

ووفقاً لما أكدته عدة تقارير صحفية انه من المقرر انضمام مبابي إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتزامن مع نهاية عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وفي سياق متصل يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق إشبيلية يوم 25 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك في اطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الليجا”.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock