مشاهير

هذا الحساب يدعم فلسطين – أمال ماهر وبدريه طلبة والسعدني يتضامنون مع القضية الفلسطينية

هذا الحساب يدعم فلسطين – أمال ماهر وبدريه طلبة والسعدني يتضامنون مع القضية الفلسطينية

كتبت:- كارولين نبيل فخري

في حاله تضامن مؤثرة في الوسط الفني حيث اجتازت صوره العلم الفلسطيني حسابات العديد من الفنانين يدعمون القضية الفلسطينية بكل قلوبهم.

حيث نشرت الفنانه ” أمال ماهر” صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” للعلم الفلسطيني يصاحبه جمله “إن كنت لا تستطيع رفع الظل ، عالأقل أخبر عنه” .

القضية الفلسطينية

وكانت من أول الدعمين القضية الفلسطينية حيث أستغلت موهبتها المبدعة في غناء أغنية ” عربيه يا أرض فلسطين” بكلمات مبكية ومؤثرة لجريان الحروب بأطهر الأماكن وأقدسها وكانت من تأليف ” عبد السلام أمين” وموسيقي ” عمار الشريعي” .

ومن جانبها، بعد اختفاء دام طويلاً عن عالم الغناء فجاءت أمال ماهر جمهورها بطرح ألبوم لها “أنا كويسه” يتضمن العديد من الأغاني حيث أصبحت تريند بأغنيه ” صاحبه عمري” الذي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وملحوظ.

أغنيه صاحبه عمري

تعرف أيضاً علي – إلغاء حفل بهاء سلطان وتامر عاشور بالكويت تضامنًا مع فلسطين

وبعبارات واضحه ومتضامنه لفلسطين نشرت الفنانة “بدريه طلبه” على حسابها الرسمي “إنستجرام” .. قائله أن حسابها يدعم القضية الفلسطينية ولا يعترف بدولة إسرائيل .

القضية الفلسطينية

وبكلمات تشجيع وحماس عبر الفنان “أحمد السعدني” عن تضامنه للقضية الفلسطينية قائلًا .. “إن الجميع كان يعتقد أن القضية انتهت ولكن الشعب العربي أحياها من جديد، وأن قلوبنا جميعاً مع الشعب الفلسطيني” .

القضية الفلسطينية

بالإضافة إلى أن آخر أعمال الفنان “أحمد السعدني” كان مسلسل “سيب وأنا اسيب” مشاركاً البطوله مع الفنانه .. ” هنا الزاهد ” حيث يدور في إطار كوميدي ورومانسي حيث تدور علاقه حب بين النجمين من خلال تصاعد الأحداث .. والمسلسل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش .. وبالكوميديا كانت آخر أعمال الفنانة ” بدرية طلبه ” فيلم ساعة استجابه” بالتزامن مع عيد الفطر .

مسلسل سيب وأنا اسيب

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock