مشاهير

هبة مجدي لمتابعتها: يا جماعة محدش ياكل ماكدونالدز

هبة مجدي لمتابعتها: يا جماعة محدش ياكل ماكدونالدز

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة هبة مجدي عبر خاصية ستوري علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها برفقة أطابنتها دهب وهما على سرير المستشفى ويبدو عليهم التعب.

علقت هبة قائلة: “يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز، وخصوصًا فرع التجمع اللي جمب مدارس نارمر وكابيتال، أنا ودهب أكلنا إمبارح منه وأحنا لسه خارجين من المستشفى، الحمدلله على كل شيء”.

هبة مجدي لمتابعتها: يا جماعة محدش ياكل ماكدونالدز

تعرف ايضاً علي..تنمر مواقع التواصل الإجتماعي على البلوجر “بيري كمال”

كشفت هبة مجدي مؤخرًا عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية خلال حوارها مع المذيعة إيمان الحصري، حيث ذكرت أنها تعرفت على زوجها المطرب محمد محسن في مسرحية “ليلة ولا ألف ليلة وليلة”، وتم خطبتهم إمام الجمهور على خشبة المسرح بحضور الفنان القدير يحيي الفخراني، وتحدثت عن افتقادها لوالدها، وأن والدتها تمثل جزءًا كبيرًا في حياتها.

يذكر أن أخر أعمالها الفنية مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل “المداح” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأشاد العديد من النقاد بدورها، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والرعب والخيال.

شاركها في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم منهم الفنان حمادة هلال، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، لوسي، محمد عز، خالد سرحان، عصام السقا، عبد العزيز مخيون، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock