مشاهير

هاني سلامة: المنافسة بين النجوم في مصلحة المشاهد..فكرة التريند لا تشغلني

هاني سلامة: المنافسة بين النجوم في مصلحة المشاهد..فكرة التريند لا تشغلني

كتبت:- مريم تامر

تحدث الفنان هاني سلامة عن فكرة المنافسة مع النجوم الآخرين في الوقت الحالي .. مشيراً إلى أن فكرة التريند لا تشغله على الاطلاق ويعتبرها عالماً افتراضياً.

وقال هاني سلامة في بعض تصريحات صحفية له من خلال حضوره كواليس مسلسله الرمضاني الجديد “أمير العوامري” .. وأبدى رأيه في فكرة المنافسة وأنه يراها في مصلحة المشاهد فقط .. وعلق قائلاً: “لازم يكون في أعمال كتيرة فيها تنوع واختلاف”.

وعند سؤاله عن سبب قلة ظهوره في البرامج التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي .. أجاب قائلاً: “مبحبش فكرة الظهور بشكل عام .. بظهر لما يكون عندي شغل سواء مسلسل أو فيلم اتكلم عنه مع الناس”.

وأضاف هاني سلامة في حديثه أيضاً مصطلح التريند من وجهة نظره .. وأكد أن التريند الحقيقي هو عندما يلتقي بالجمهور في الشارع ويخبرونه عن ردود أفعالهم سواء كان بالايجاب أو السلب على أعماله .. حيث قال: “التريند الحقيقي هو الحاجة الملموسة مش العالم الافتراضي”.

تعرف أيضًا على – بالفورمال – أمينة خليل من عرض إيلي صعب في باريس

وفي سياق آخر، يقوم هانى سلامة حالياً بتصوير مشاهده ضمن مسلسل “أمير العوامري” .. ومن المقرر أن يعرض قريبًا خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين .. ومنهم الفنان خالد زكي، والفنان أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock