مشاهير

هاندا وكيفانش الأكثر جمالًا في تركيا بحسب الذكاء الإصطناعي

هاندا وكيفانش الأكثر جمالًا في تركيا بحسب الذكاء الإصطناعي

كتبت:- بسنت علي

اختار الذكاء الاصطناعي أجمل امرأة في تركيا وأوسم رجل في تركيا من المشاهير الذين يحتلون مكانة عالية بين الجماهير  واحتلت هاندا ارتيشل المركز الأول،  وكيفانش تاتيلوغ احتل المركز الأول.

وذكرت العديد من التقارير التركية أن هاندا أرتيشل تصدرت المركز الأول في بلدها، وشارك الصحفي التركي “بلال أوزجان” الخبر عبر حسابه على تطبيق انستغرام، وسأل عن رأي المتابعين في اختيار الذكاء الاصطناعي لهاندا أرتيشل وكيفانش تاتيلوغ.

 رتب الذكاء الإصطناعي قائمة بأجمل 10 ممثلات أتراك، وجاءت في المرتبة الثانية بعد “هاندا أرتيشل” الممثلة “توبا بويوكستن” الشهيرة في الوطن العربي بدور “لميس” في مسلسل “سنوات الضياع”، واحتلت الممثلة “بيرين سات” المشهورة في الوطن العربي بدور “سمر” في مسلسل “العشق الممنوع” المرتبة الثالثة، وفي المرتبة الرابعة الممثلة ” هازال كايا”، ومعروفة في الوطن العربي بعدة أدوار منها “نهال” في مسلسل “العشق الممنوع”، وبدور “فريحة” في مسلسل “اسميتها فريحة”، في المرتبة الخامسة “فهرية أفجان، جانسو ديري، بيرجوزار كوريل، وجاءت في المركز الثامن “ديميت أوزديمير” و يذكر أن أخر أعمالها مسلسل “اسمي فرح”، وفيلم ” تكتيكات الحب” الموسم الثاني، والمركزين التاسع والعاشر جاءت الممثلة “بانسو سورال” و الممثلة “سيرناي ساريكايا”.

تعرف أيضاً علي – مارت رمضان وأفرا أوغلو معًا مجددًا … تفاصيل

بعدما احتل كيفانش تاتيلوغ المرتبة الأولى، احتل “شاتاي اولسوي” المرتبة الثانية، وجاء على الترتيب “انجين اكيوريك، بوراك اوزجيفيت، باريش أردوتش ،تولغا ساريتش وبورا جولسوي”.  
 

أخر أعمال “كيفانش” مسلسل “العائلة” في الموسم الشتوي، وشاركته البطولة الممثلة “سيرناي ساريكايا” التي احتلت المرتبة العاشرة بحسب الذكاء الاصطناعي.

وأخر أعمال “هاندا أرتيشل” مسلسل “أنت اطرق بابي” مع الممثل “كرم بورسين”. 

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock