مشاهير

هالة فاخر تشيد بمهرجان الدراما

هالة فاخر تشيد بمهرجان الدراما

كتبت: إيمان حمام

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستقبال النسخة الثانية من مهرجان الدراما 2023 تحت عنوان «60 سنة دراما» برئاسة الفنان يحيي الفخراني .. وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمرور 60 سنة على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري .. ومن المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

وقالت الفنانة القديرة هالة فاخر في تصريحات لها: “استمرار مهرجان الدراما شئ مهم للغاية؛ لأن هذا المهرجان حريص على تكريم الفنانين المتواجدين على الساحة حاليًا .. عكس ما كان يحدث في السابق، إذ كان يكرم اسم الفنان بعد رحيله”.

تعرف ايضاً علي.. إشادة الناقد خالد محمود بمهرجان العلمين الجديد

ووجهت هالة فاخر تحية للفنان أشرف زكي ويحيي الفخراني، حيث أضافت: “ أوجه التحية للدكتور أشرف زكي، وللدكتور يحيي الفخراني وهو سفير للفن المصري في جميع الدول العربية .. واحييه لأنه ساهم في هذا المهرجان”، وتابعت:” أن المهرجان يسجّل تاريخ 60 سنة من الدراما التليفزيونية .. وهذا شي محترم جدًا”.

واختتمت تصريحاتها مؤكدة أن إقامة مهرجان الدراما في مدينة العلمين يمثل حلمًا، لأننا كنا نتمني أن نري العلمين على الصورة التي هي عليها الآن”.

هالة فاخر تشيد بمهرجان الدراما

وعلي الجانب الفني يذكر أن فيلم «تاج» أخر أعمال الفنانة هالة فاخر بالمشاركة مع تامر حسني ودينا الشربيني، من إخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين على مستوى مصر والوطن العربي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock