مشاهير

هاجر أحمد تطالب السلطات بمساعدة أهالي غزه

هاجر أحمد تطالب السلطات بمساعدة أهالي غزة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشرت الفنانه هاجر أحمد عبر صفحتها الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشورًا تطلب فيه الدعم من السلطات.

حيث كتبت فيه قائله: “نطالب السلطات بتوفير مستشفى متنقله لأهالي غزه .. أضافت أن جيش مصر الأبيض على أتم الاستعداد للذهاب .. ومعالجة أهالينا في غزه لأنهم يمتلكون رحمه وإنسانيه تجاه غزه.

هاجر أحمد غزة
هاجر أحمد تطالب السلطات بمساعدة أهالي غزة

جراء ذلك المنشور واجهت هاجر أحمد العديد من الإنتقادات في التعليقات حيث قال أحد المتابعين “في كلام يتقال وكلام ميتقالش، أمسحي البوست”

وردت هاجر أحمد قائله: “أمسح البوست ليه انا مش جبانه إسرائيلية زيهم ولو كنت طبيبة مش هتهاون ثانيه في أداء مهمتي أمام ربنا”.

كما أنها شاركت متابعيها سابقًا بصورة العلم الفلسطيني قائله: “ما يحدث في فلسطين لا يتحمله عقل بشري جرائم، أسلحة مجرمة لقتل السيدات والأطفال .. وختمت حديثها قائله فلسطين قضيتنا نحن أصحاب القضيه“.

تعرف أيضاً على- اليوتيوبرز العرب يدعمون فلسطين

في سياق أخر كانت أخر أعمال هاجر أحمد السينمائية فيلم زومبي الذي تم عرضه بالتزامن مع عيد الفطر .. حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي حول مطرب يقدم أغاني بطريقه مضحكه من خلال فرقته الموسيقية الذي يتعرضون لمواقف طريفه.

  • بالإضافه أنه شارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم

علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، عمرو عبد الجليل ومحمد محمود .. الفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف أمين جمال

والجدير بالذكر أن هاجر أحمد بدأت تصوير فيلمبلموندو” الذي من المقرر عرضه ضمن موسم أفلام صيف ٢٠٢٣ خلال الأسابيع القادمة يشاركها في البطوله حسن الرداد، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock