مشاهير

نيللي كريم ضيفة فاطمة مصطفي في “الراديو بيضحك” الخميس المقبل

نيللي كريم ضيفة فاطمة مصطفي في “الراديو بيضحك” الخميس المقبل

كتبت: هايدي سعيد

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفي الفنانة نيللي كريم في برنامجها الراديو بيضحك المذاع عبر راديو 9090 وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا يوم الخميس المقبل وتتحدث قيها الفنانة نيللي كريم عن نجاحها في حياتها الفنية وتعاون الفنان هشام عاشور معها في مسلسل عملة نادرة.

نيللي كريم ضيفة فاطمة مصطفي في “الراديو بيضحك” الخميس المقبل

عُرض للفنانة نيللي كريم مسلسل عملة نادرة في الموسم الرمضاني 2023 وشاركها في العمل كلا من جمال سليمان، احمد عيد، كمال ابو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسي، علي الطيب، محمد لطفي، مريم الخشت، وإخراج العمل ماندو العدل.

وشاركها في المسلسل الفنان هشام عاشور حيث قام بدور نجل الفنان كمال ابو رية ويرتبط بقصة حب مع ابنة الفنان جمال سليمان رغم وقوع العائلتين في صراع.

تعرف أيضاً من هنا/الليلة – ماجد الكدواني وابنته ضيفا إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

وتجسد الفنانة نيللي كريم دور نادرة وهي تعاني من التفرقة والحرمان الذي يحاصر المراة ويمنعها ان تورث ارضا وتاخذ مقابلها اموال ومن تخالف هذا العرف تكون خارجة عن العادات والتقاليد.

كما تعاونت الفنانة نيللي كريم مع الفنان محمد رمضان مؤخرا في فيلم ع الزيرو والذي تدور قصتة حول اب يسعي لانقاذ ابنة من مرضه ثم يتورط في العديد من الاحداث ليصبح من الاغنياء وشارك معهم في البطولة كلا من خالد الصاوي، اسلام ابراهيم، شريف دسوقي، راشد محمد، والطفل منذر مهران، ومن إخراج ماندو العدل.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock