فنًٌ

نور النبوي يكشف عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل عتبات البهجة

نور النبوي يكشف عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل عتبات البهجة

كتبت:- مريم تامر

كشف الفنان نور النبوي عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل “عتبات البهجة”، والذي يقوم بتأديه بطولته الفنان يحيي الفخراني، وذلك من خلال لقائه ببرنامج “الراديو بيضحك” التي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى.

نور النبوي يكشف عن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل عتبات البهجة

وصرح نور النبوي من خلال البرنامج إنه كان يتمنى العمل مع الدكتور يحيى الفخراني، إلا أن مواعيد التصوير لم تتفق مع مواعيد تصوير مسلسله إمبراطورية ميم الذى يشارك فيه مع والده خالد النبوى.

تعرف أيضاً علي..خالد تاج الدين ومحسن جابر في حفل ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي

والجدير بالذكر أن نور النبوي يشارك في مسلسل”إمبراطورية ميم”، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٤، والمسلسل مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، والرواية سبق أن قُدمت في فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة في عام ١٩٧٢، العمل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن المفترض أن يبدأ المخرج محمد سلامة معاينة بعض الأماكن من أجل التصوير الفترة المقبلة.

يعد مسلسل “إمبراطورية ميم” هو العمل الثاني الذي يجمع بين خالد النبوي وابنه نور النبوي بعد مسلسل “راجعين يا هوى” عام ٢٠٢٢، الذي كان من بطولة أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock