مشاهير

نوال الزغبي: بعد خبرتي في الحياة اكتشفت إن مفيش شيء اسمه أصدقاء.. ولا أثق بأحد

نوال الزغبي: بعد خبرتي في الحياة اكتشفت إن مفيش شيء اسمه أصدقاء.. ولا أثق بأحد

كتبت:- مريم تامر

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن مفهوم الصداقة بالنسبه إليها من خلال تصريحات تلفزيونية لها، وقالت إنه من خلال تجربتها وخبرتها بالحياة لا يوجد شيء يدعى صداقة، حيث أكدت أن الحياة علمتها بعض الدروس ومنها أن لا تثق في أي شخص.

وصرحت نوال الزغبي أيضاً: “بعد خبرتي في الحياة اكتشفت إن ما فيش شيء اسمه أصدقاء، ولكن في شيء اسمه ناس بنقضي معاهم وقت لذيذ وكل واحد بيروح لحاله، والحياة علمتني إني ما أثق بحد”.

تعرف أيضاً على- نبيلة عبيد وإلهام شاهين مكرمتان في مهرجان الأمل السينمائي بموناكو

وتحدثت نوال الزغبي من قبل عن موضوع الزواج وإمكانية زواجها مره اخرى وانها لا تمانع في ذلك، ولكن هناك بعض الشروط وضعتها لتكرار تلك التجربة ولن تتنازل عنها أبداً، ومنها أن يكون هذا الشخص يستحقها، ويقدر موهبتها، وقالت: “ممكن أفكر في الزواج في حالة واحدة، لو الشخص يستحقني ويقدر عملي وليس لديه نقص في شخصيته”.

وتطرقت لموضوع آخر حين سؤالها عن من يستحق التكريم في وجهه نظرك، وأجابت إنها سوف تختار المطربة نجاة الصغيرة للتكريم فهي تستحق ذلك حقاً.

والجدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “فخامه معاليك”، وذلك عبر حسابها الشخصي على “يوتيوب”، وتعاونت في هذا العمل مع الشاعر الغنائي خالد قرناس، والملحن ياسر نور، والموزع الموسيقية هاني ربيع، والكليب إخراج فادي حداد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock