مشاهير

نسرين طافش تشن الحرب على فنانة سورية اتهمتها بالخيانة مع زوجها

كتبت: سلام مروان الحسين

حلت الفنانة السورية نسرين طافش ضيفة على برنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس وصرحت عدة تصريحات قائلة: في ناس حاولوا يلغوا نسرين من الوجود وحاولوا يغتالوني معنويا وفنيا وإنسانيا وعن قصد لأنهم أشرار .

نسرين طافش

وأكملت : في تحديدا فنانة سورية كل الناس بتعرفها بدون ذكر أسامي لا أستطيع أن تظهر في برنامج إلا وتؤذي أي شخص طلعت الإشاعة طبعا علينا من زمان وهي باطلة وكانت إنسانة كاذبة ولم تصمت إلا بعدما رفعت عليها دعوى وكسبت القضية وتم تغريمها وتغريمها بالقانون الإماراتي.

 

نسرين طافش

وأضافت نسرين طافش: إن هذه الفنانة كانت تحاول إقناع الجميع أن حدث شيئ بيني وبين زوجها بغض يغضب رب العالمين وهذه من الكبائر وأنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين وهي أصلا كان في مسلسل وحيد بيني وبينها مجرد ماعرفت إنو اسمي بالشارة قبل اسمي رفضت.

تعرف أيضاً علي..خالد عليش وميرهان عمرو يرزقان بطفلتهما الأولى

نسرين طافش تتحدث عن عائلتها

 

تحدثت نسرين طافش خلال حلولها ضيفة مع محمد قيس في برنامج عندي سؤال عن عائلتها قائلة: أن لديها 8 أخوات وكلهم في مقام والدتها وأنه يوجد مكانة خاصة يقبلها لأختها نضال معبرة أنها بركة بيتهم وعائلتها هي نقطة قوتي وضعفي.

نسرين طافش

 

واختتمت نسرين حديثها هناك مواقف وتصريحات من الآخرين لاتستحق أن تقف عندها لكن في أشياء لا يمكن أن تمر مرور الكرام أنا معروفة عني إني إنسانة طيبة لكن بحدود أسامحك عندما تعتذر لي اعتذار مباشر أو بعدما أساءت لي عدت وتعاملت معي بطريقة حلوة جعلني أشعر أنك خجلان من التصرف.

نسرين طافش

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك

تأليف: سمير النيل

إخراج: أيمن مكرم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock