مشاهير

ندى بسيوني تندد بما يحدث في السودان

ندى بسيوني تندد بما يحدث في السودان

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة ندى بسيوني صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.. وكان محتوى هذه الصورة هى صورة لسيدة، ومكتوب عليها : “هاشتاج أحموا النساء من الأغتصاب .. السودان”.

وعلقت على هذه الصورة قائلة: “ما يحدث في السودان قد يكون اقسى مما يحدث في أي مكان الآن .. يستحق النشر وتوضيح الواقع الحقيقي للعالم .. فهم ليسوا سودانيون يتقاتلون ولكن جيش سوداني يواجه مرتزقة ممولين .. وللأسف يرتكبون أفظع الجرائم ومضافة عليها اغتصاب النساء والفتيات.”

في سياق متصل، مع بداية القصف الإسرائيلي وحادثة طوفان الأقصى .. أعربت أيضاً الفنانة ندى بسيوني عن حزنها الشديد لما يحدث في فلسطين .. حيث شاركت صورة لها برفقة علم فلسطين عبر حسابها على موقع الإنستجرام وعلقت قائلة: “مهما طال الظلم .. سقط ميزان العدالة الإنسانية .. مهما تصالحت المصالح على حساب الشعوب .. الله موجود وبقدرته ينجي من لا حول له ولا قوة.”

تعرف أيضاً على _ أحمد جمال: “الأهلي عودنا إن طموحاتنا ملهاش سقف”

أما عن آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل أعمل أية الذي عُرض منذ فترة على شبكة قنوات dmc .. وكان من بطولة سهير المرشدي، نور إيهاب، دنيا المصري، نهال عنبر، محمد مهران، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد، من إنتاج سينرچي.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock