مشاهير

نجوم الفن في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

نجوم الفن في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

كتبت:- آية محمد جمال

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور عزاء الفنان أشرف عبد الغفور .. الذى يقام فى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ومن الحاضرين كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز ، شيكو .. محمد هنيدي، ميرفت أمين، حمد أبو داود، فيدرا، إدوارد، ايمان العاصي، وعمر السعيد وغيرهم نخبة من النجوم.

وفي نفس السياق قد شُيعت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد أمس بعد صلاة الظهر .. وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن ، أبرزهم الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية .. وكل من حنان مطاوع ، وفاء عامر ، احمد السعدني، أحمد السقا ، دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان.

تعرف أيضاً على _ ريهام حجاج مازالت تندد بالقضية الفلسطينية

وعلى جانب آخر كان قدم الراحل أشرف عبد الغفور ما يزيد عن ٢٨٠ متنوعا بين الدراما .. والمسرح، والسينما، ومن أهم أعماله المسرحية، مسرحية مصرع جيفارا، مسرحية موتى بلا قبور، وغيرها الكثير.

ويذكر أن أشرف عبد الغفور، قد توفي يوم الأحد الماضى .. عن عمر ناهز الـ 81 عامًا إثر تعرضه لحادث سير مفاجئ أنهى حياته .. حيث اصطدمت سيارته في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والذي كان برفقة زوجته .. وسرعان ما تم نقلهما للمستشفى، وأصيبت زوجته بعدة كدمات خفيفة.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock