مشاهير

نانسي عجرم تتألق فى أحدث ظهور لها

نانسي عجرم تتألق فى أحدث ظهور لها

كتبت:- آية محمد جمال

تألقت الفنانة نانسي عجرم فى أحدث ظهور لها، خلال حفلتها الأخيرة، لتشارك جمهورها بإطلالة رائعة وجذابة.

نشرت نانسي عجرم مجموعة صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات “إنستجرام”، وظهرت وهى ترتدي فستان من اللون الأسود الشفاف المرصع بالترتر الأسود الذي يزين الجزء الداخلي، واعتمدت على وضع ميك أب بسيط يبرز جمالها، وتركت شعرها منسدل على ظهرها، وعلقت على الصور قائلة: “وراء كل ابتسامة لحن، وكل صورة تحكى جزء من القصة”.

وقد شاركت نانسي عجرم في حفل نجمات العرب الذي أقيم في ليلة رأس السنة ضمن فعاليات موسم الرياض، فقد اجتمعت مع أصالة وأنغام وإليسا وأحلام وأسماء لمنور.

وعلى جانب آخر قد أحيت نانسى عجرم، حفلًا غنائيًا فى العراق الشهر الماضى، وقدمت باقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تعرف أيضاً علي..بكلمات المتنبي – أحمد السقا يشارك متابعيه صورة برفقة خيله

كما أحيت أيضًا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقد رفع شعار كامل العدد .. وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور .. منها (حبك سفاح، وما تيجي هنا وأنا أحبك، وسلامات سلامات، والدنيا حلوة، وآه ونص، وإحساس جديد، وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

الجدير بالذكر أن آخر اعمال نانسى عجرم أغنية “تيجى ننبسط” وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور، وحققت الأغنية نجاح كبير منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث حققت 25 مليون مشاهدة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock