مشاهير

نادين نجيم تتألق بفستان اللؤلؤ في تكريمها بمهرجان Biaf من نيكولا جبران

كتبت: سلام مروان الحسين

تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم في مهرجان Biaf مع خطيبها ناريغ ناربيكيان الذي أقيم في وسط بيروت وظهرت نادين بفستان أنيق باللون الأبيض اللؤلؤي من مجموعة المصمم نيكولا جبران .

نادين نجيم

وجاء الفستان من دون أكمام بتصميم ضيق من الأعلى بفتحة جانبية على طول الساق ذات قماش فخم زين بحبيبات اللؤلؤ مع حركة ناعمة عند الخصر وأضافت نادين إطلالتها قفازات من الشبك المزين باللؤلؤ وصندل ناعم وتزينت بمجوهرات ماسية فخمة تحمل العلامة التجارية” tiffany 8co” وتسريحة شعر مرفوعة.

نادين نجيم

أبرز تصريحات نادين نجيم مع منى الشاذلي

حلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي في حلقة خاصة صورت أثناء تواجدها في مصر للحديث عن أعمالها الفنية وطلاقها وكواليس إصابتها في مرفأ بيروت.

نادين نجيم

وتحدثت نادين عن حياتها مع طفليها “هيفن وجيوفاني” بعد طلاقها المفاجئ من والدها الذي رفضت الكشف عن أسبابه لكنها أيضا مازالت تعاني من توابعه.

تعرف أيضاً علي..تامر حسني و بهاء سلطان يجتمعان في ديو معلمين وظهور كارولين عزمي و دارين حداد

وقالت نادين إنها لا ترغب في الخوض في التفاصيل حول أسباب الطلاق حتى لايتضرر طفليها في المستقبل مشيرة إلى قصة حياتها مشابهة لشخصية زهرة التي قدمتها في مسلسلها الناجح الأخير صالون زهرة.

ولفتت أن طلاقها يسبب لها ثقل بداخلها وكشفت عن عن نجمها الكوميدي المفضل وهو محمد سعد الذي عبرت عن حبه الشديد له ولاعماله خاصة فيلم كتكوت الذي يتسبب دائما في اضحاكها.

نادين نجيم
Oplus_0

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل النقيب سما
تأليف: نادين جابر، بلال الشحادات
إخراج: فيليب أسمر.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock