مشاهير

مي سليم لمتابعيها: “يرعبهم كونك مختلف”

مي سليم لمتابعيها: “يرعبهم كونك مختلف”

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الممثلة والمطربة المصرية مي سليم رسالة لجمهورها من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

جاء في الرسالة الآتي: “يرعبهم كونك مختلف، كونك لا تشبه تكرارهم”، والجدير بالذكر أن دكتور أحمد خالد توفيق هو قائل هذه المقولة.

مي سليم لمتابعيها: “يرعبهم كونك مختلف”

اعتادت مي سليم دائمًا مشاركة متابعيها مثل هذه المقولات، بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح والحكم لهم، ولكن لا أحد يعرف من تقصد بهذا الكلام.

شاركت مي مؤخرًا في مسلسل “تلت التلاتة”، الذي تم عرضه في رمضان 2023 من بطولة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق .. وشاركها في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: صلاح عبد الله، ومي سليم، محمد القس .. مصطفى درويش رحمة الله عليه، وليلى أحمد زاهر، والعمل من إخراج حسن صالح.

تعرف ايضاً علي.. سر غضب غادة عبد الرازق بسبب طلاقها.. وقصة زواجها من الفينيقي بعد انفصالها الـ12

تدور أحداث المسلسل حول ٣ تواءم، وجسدت شخصيتهم غادة عبد الرازق، وتتعرض غادة إلى الخيانة، ويقع زوجها في حب مي سليم .. ثم تكتشف غادة خيانته لها وتحاول الانتقام منه، والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل .. تدور أيضًا حول تأثير الأدوية النفسية التي تتناولها غادة عبد الرازق .. الذي من الممكن أن يصل إلى حد الإدمان.

أما عن أعمال مي سليم الغنائية كانت قد طرحت في الفترة السابقة أحدث أغانيها بعنوان “يا بنتي” .. على موقع الفيديوهات العالمي”يوتيوب”، وتتعاون من خلال الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله .. توزيع أحمد أمين، والملحن محمدي، وتقترب الأغنية من تحقيق ٧ مليون مشاهدة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock