مشاهير

مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لي لي

مي سليم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لي لي

كتبت:- بسنت محمد

نشرت الفنانة مي سليم فيديو لها على الإستوري الخاصة بحسابها على الإنستجرام مقاطع من حفل عيد ميلاد ابنتها لي لي محتفله مع صديقاتها.

احتفلت مي سليم بعيد ميلاد ابنتها، حيث ظهرت لي لي أمام تورتة ضخمة وبرفقة صديقاتها بأجواء احتفالية مميزة.

انجبت مي ابنتها الوحيدة “لي لي”، والتي تشبهها إلى حد كبير، حيث ظهر ذلك من خلال جلسات التصوير المتعدده التي قامت بها مي برفقه ابنتها الجميلة لي لي، وهي ابنتها من طليقها رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، حيث انفصلت عنه في عام 2012، تمثل “لي لي” كل شيء في حياة الفنانه “مي سليم”.

ويذكر أن تم ولادة الفنانة مي سليم كانت في دبي، الإمارات العربية المتحدة عام 1983 لأم لبنانية وأب أردني من أصل فلسطيني، تجمعها علاقة بالفنانة ميس حمدان فهي شقيقتها، ورغم أنها درست إدارة أعمال في الأكاديمية البحرية إلا أن حبها للفن والتمثيل جعلها تتجه إليه.

تعرف أيضاً علي – هنا الزاهد في أحدث ظهور لها باستخدام الذكاء الاصطناعي

في البداية عملت كموديل في الكليبات الغنائية، مثل كليب “عيني” لهشام عباس وحميد الشاعري، بالإضافة إلى أعمال أخرى، حيث كان أول ألبوماتها تحت اسم “قلبي بيحلم”، طرحته عام 2005، حيث ضم الألبوم ثمانية أغاني متنوعه، وثاني ألبوماتها حمل اسم “أحلوت الأيام” تم طرحه في الأسواق عام 2008، وضم ثمانِ أغاني منوعة، وثالث ألبوماتها كان تحت اسم” لينا كلام بعدين” طرحته عام 2010، واحتوي على 10 أغاني متنوعة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock