مشاهير

مينا نادر فخور بمشاركته في الفيلم السعودي الجديد

مينا نادر فخور بمشاركته في الفيلم السعودي الجديد

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان الصاعد مينا نادر منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معبرًا من خلاله عن فخره بمشاركته في فيلمه السعودي الجديد.

وتضمن المنشور: “فخور بمشاركتي في الفيلم السعودي المصري بحر الماس، وهو من إنتاج ترافيلرز ميديا، قصة عاطف عبداللطيف، معالجة وحوار نورشان عمر وجوزيف فوزي، ومن إخراج سيف يوسف.”

مينا نادر

أما عن بداية مينا نادر السينمائية فكانت من خلال بطولته الأولي في فيلم جدو نحنوح بجانب مدحت تيخا، مصطفي أبو سريع، إيمان السيد، محسن منصور، وغيرهم من النجوم اللامعيين، ودارت أحداث الفيلم حول حول مجموعة شباب يتوفى جدهم ويبدأوا في توزيع الميراث بعضهم على بعض، من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

وقد شارك في العرض المسرحي العشق المسموع حيث ناقش فكرة الحب والارتباط بشكل كوميدي يسهل فهمه للمشاهد، وطرح سؤالًا عن اختلاف منظور الحب بين الماضي والحاضر، وهل تأثرنا من الثقافة الغربية في فهم هذا المفهوم أم لا؟

تعرف أيضاً علي – بفيديو مؤثر – كاظم الساهر يدعم القضية الفلسطينية

وكان العرض المسرحي من نوع السينوغرافيا، من إخراج محمد علام، وإنتاج المسرح الكوميدي بإشراف مديره أحمد السيد، من بطولة مينا نادر، سعاد القاضي، إبراهيم سعيد، شيماء إبراهيم، محمد علام، رضوى عادل، ضحى عادل، بالإضافة إلي مشاركة بعض الممثلين الصم منهم مادونا، صفوت حسن، من إخراج هاني سراج، ومساعده مايكل رفلة.

بالإضافة إلي ظهوره في مسلسل كلبش وجسد دور زلطة أحد صبيان المعلم محمد أبو الوفا وهو الذي قام بسرقة الأدوية نتيجة ديون إبراهيم.

وكان مسلسل كلبش من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، دياب، محمد لطفي، سارة الشامي، محمد عز، فراس سعيد، ميرهان حسين، أحمد صيام، نبيل عيسى، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج بيتر ميمي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock