مشاهير

ميريام فارس تكشف كواليس تعاونها مع منير “وسام على صدري”

ميريام فارس تكشف كواليس تعاونها مع منير “وسام على صدري”

كتبت:- آيه محمد

تكلمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن سعادتها بمدى محبة الجمهور والاراء الإيجابية لأغنيتها الجديدة “الساحل الشمالي”، التي تعاونت فيها مع الفنان المصري محمد منير.

حيث قالت ميريام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، على «نجوم إف إم»؛ أن الملحن “محمد رحيم” اخبرها بوجود فرصة لتسجيل دويتو مع الفنان محمد منير.

وأكدت ميريام فارس أن النجم محمد منير ليس مجرد كينج بل هو أسطورة في عالم الفن المصري والعربي، وأنها فخورة بالتعاون مع الكينج، وتابعت أنها تعتبر هذا التعاون وسامًا على صدرها، لأنها ستغني دويتو مع فنان له قاماته وتأثيره في المجتمع الفني.

وقالت أن الأغنية شكّلت تحدّيً كبير لها، حيث أنها تعاونت فيها مع أحد أساطير الفن في مصر والعالم العربي، موضحه إلى غنائها باللهجة الإسكندرانية لأول مرة.

ميريام فارس تكشف كواليس تعاونها مع منير “وسام على صدري”

تعرف أيضاً علي/ تحتفل فرقة “تامر حسني” الغنائية بعيد ميلاده

ووضحت أن التعاون بينها وبين الكينج كان عن بُعد، لأن منير سجل مقاطعه في مصر بينما هى سجلت الجزء الخاص بها في لبنان، وتابعت أنه أضاف الكثير للأغنية بإحساسه وصوته .

وتحدثت مريام فارس عن كواليس تعاونها مع الكينج، بأنها عند سمعاها صوته أعطاها الروح الاسكندرانيه الصحيحة، حيث علقت: “وهذه أول مرة في حياتي أتكلم إسكندراني وأغني إسكندراني، وكان الأمر تحدياً بالنسبة لي»، مشيره عن وجود تناغم كبير مع الكينج منير، مؤكدة أنه «كان هناك تناغم ضخم، وهذا ناتج من إحساس الكينج محمد منير، وهو من أعطاني هذا الإحساس”.

يذكر أن أغنيه “الساحل الشمالي”من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، جيتار شريف فهمي، إيقاعات أحمد بدير، ناي أحمد خيري وكسرت حاجز 5 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب والمنصات السمعية والإلكترونية، وذلك منذ طرحها في الاسبوع الماضي.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock