فنًٌ

مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يفتح باب التطوع به

مهرجان شرم الشيخ لمسرح الشباب يفتح باب التطوع به

كتب : هدير يوسف

أعلن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في دورته الثامنة عن إحتياجه لمتطوعين جدد .. ويترأس المهرجان الفنان والمخرج مازن الغرباوي الذي أعلن عن فتح باب التطوع للمهرجان.

وصرحت مدير عام المهرجان الدكتورة أنجي البستاوي أن فتح باب التطوع للشباب في المهرجان من أهم أهدافه على مدار دوراته؛ لأنه يدعم العمل الجماعي بين الشباب .. والعمل على خَلق كوادر من الشباب في المجال المسرحي والثقافي.

تعرف ايضا على ..اليوم – نور محمود يبدأ تصوير أولى مشاهده مع عائشه بن أحمد في حكاية روحي فيك

وأضافت أن المهرجان خلق العديد من الكوادر الشبابية في دوراته السابقة .. ويعتمد عليهم حاليًا في إدارته، ويستمر المهرجان في هذا الصدد بدوراته المقبلة.

المخرج سكوت تروست

وأعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك عن الشروط اللازمة للتطوع منها: أن يكون عمر المتقدم ما بين 20 إلى 35 سنة، ويُفضل إجادة اللغة الإنجليزية او الإيطالية .. وأشاروا للتسجيل في الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي :
https://forms.gle/QdkDg6RCvTwWdZ9j8

ويتم إنعقاد مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في دورته الثامنة، من 25 حتى 30 نوفمبر القادم .. وتحمل دورة هذا العام إسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيًا، الفنانة سميحة أيوب .. وسيتم إقامة المهرجان تحت رعاية، الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة .. واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

تابعنا ايضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock