مشاهير

من أمام الكعبة – ميار الغيطي تؤدى مناسك العمرة برفقة والداتها

من أمام الكعبة – ميار الغيطي تؤدى مناسك العمرة برفقة والداتها

كتبت:- آية محمد جمال

شاركت الفنانة ميار الغيطي صورة لها من أمام الكعبة بصحبة والدتها، وهما يؤديان مناسك العمرة وعلقت قائلة: “من أحلى مكان فى الدنيا مع أمي حبيبة قلبى ربنا يتقبل مننا، ويكتبها لكل من استطاع يارب”.

ميار الغيطي فنانة ظهرت لأول مرة فى مسلسل “الحصيدة”، وشاركت للمرة الثانية في فيلم “كابتن هيما” مع الفنان تامر حسني، بدور “توتة” شقيقته الصغرى، عام 2008.

وكانت قد احتفلت ميار الغيطى، بزفافها على المهندس شريف العلمى في ديسمبر عام 2020، وأقامت حفل زفافها بالجونة واقتصر الحضور على أفراد الأسرتين وبعض الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

تعرف أيضاً علي..أحدث ظهور للفنانة إلهام شاهين برفقة عائلتها

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مسلسل “جزيرة غمام”، وهو من بطولة مى عز الدين، طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق، حول “بيت شافع” وابنائه الذين يدخلون في صراعات، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة وكيف ستصل الأمور بينهم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock