مشاهير

مفيدة شيحة لجمهورها: “أنتوا هتسألوا وأنا هجاوب”

مفيدة شيحة لجمهورها: “أنتوا هتسألوا وأنا هجاوب”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكان محتوى هذا المنشور أنها تطلب أن أي شخص لديه أي سؤال يقوم بطرحه عليها وهي سوف تنتظر الأسئلة وتجاوب عليها.

حيث قالت: “فكرت كتير أتواصل معاكم وأسمعكم زي ما بتسمعوني… عشان كده قررت المرة دي أنتوا هتسألوا وأنا هجاوب .. سيبولي أسئلتكم في التعليقات .. وأستنوني أنهاردة الساعة ١٠ مساءاً .. هكون معاكم في لايف نجاوب فيه على كل أسئلتكم”.

وقامت الإعلامية مفيدة شيحة بتهنئة الفنان محمد ثروت وزوجته لزفاف نجلهما من خلال برنامجها “الستات” المذاع على قناة النهار .. حيث قالت: “ألف مبروك للعروسين، ربنا يتمملهم على خير ويفرحهم أكثر وأكثر”.

تعرف أيضاً على _ ريهام حجاج تنادي بمساعدة الطفلة شام _ تفاصيل

وقامت بوصف حفل الزفاف أنه متحضر وغاية في الجمال والروعة، وأنه كان بسيط وهادئ، وقد قرر العروسين أن يوفروا الأموال المنفقة في الفرح ليتبرعوا بها لعمل أعمال خير، وأكتر حاجة عجبت مفيدة شيحة أن عقد الزواج راعى ما يمر به الشعب الفلسطيني من ظروف.

ومن الجدير بالذكر أن عمل الخير الذين قاموا به العروسين هو إطلاق أبلكيشن ساند .. وهو متخصص لتوفير الأطراف الصناعية، ومفتي الجمهور هو من قام بكتب الكتاب، بالإضاقة إلى غناء تامر حسني في الفرح، وحضور الكثير من المشاهير والفنانين.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock