مشاهير

مفيدة شيحة تسأل جمهورها عبر الإنستجرام

مفيدة شيحة تسأل جمهورها عبر الإنستجرام

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة تساؤل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وكان محتوى هذا السؤال: “الإحتواء بالنسبالكم أيه؟؟”.

ونشرت هذا التساؤل على صورة خاصة بها وبجانبها جملة تقول: “الإحتواء عمره ما كان راجل بس .. الإحتواء ممكن يكون شغلك.. أهلك… هواية بتحبيها”.

وقامت الإعلامية مفيدة شيحة بالدفاع عن الإعلامية نجوى إبراهيم .. بعد موجة التنمر التي تتعرض لها هذه الفترة .. حيث قالت أن كل هذا ما إلا غل وكراهية وحقد وقلة أدب لامرأة قدمت كل عمرها في خدمة المشاهدين .. حيث تربى أطفال كثيرون على ما تقدمه نجوى إبراهيم، وكانت تقدم قيمة حقيقية عبر برنامجها .. فهي ستظل من أهل الإعلاميين الكبار على الساحة الإعلامية في مصر بما قدمته طوال هذه السنين السابقة.

وقد هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة الفنان بيومي فؤاد لما فعله من هجوم على محمد سلام .. حيث قالت: “أنا لا ألومك على هجومك على محمد سلام، ولكني ألومك كمواطنة مصرية أنك صعدت على مسرح دولة أخرى وهاجمت ممثل مصري من نفس دولتك .. وهو أخذ موقف في بلده لأجل شئ معين”.

تعرف أيضاّ على _ مطلوب معجزة من الله – سلمى أبو ضيف تعلق على أوضاع غزة

وأكملت: “أوعى تفكر أنك بالتصفيق اللي حصل إمبارح على محمد سلام أنت كده بقيت بطل عظيم .. لأنك بقيمتك وفنك وتعليمك وحب الناس لك كنت تقدر تعمل لايف جوا بلدك تنتقد فيه محمد سلام .. وكنا كلنا هنحترمك، مكنتش مستاهل أنك تاخد بنط على قفاه”.

وتحدثت عما حدث في فلسطين من قصف مستشفى الشفاء في غزة، وقالت أن ما حدث دمر الكيان الصهيوني إعلاميًا ونهى التعاطف العالمي معه، خاصة بعد دخول المستشفى وعدم وجود أي شئ، بجانب تهجير المرضى.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock