مشاهير

مظاهرات لـ دعم فلسطين – تفاصيل القبض على مطرب مشروع ليلى

كتبت: أمنية هاني هلال

تم إلقاء القبض على المغني اللبناني حامد سنو قائد فريق “مشروع ليلى “، أثناء مشاركته في مظاهرات تضامنية داعمة للشعب الفلسطيني في نيويورك

وعاد قائد فريق” مشروع ليلى ” لإثارة الجدل من جديد ، حيث ظهر هو وشركاؤه في المظاهرات وهو مرتديا ملابس تحمل عبارة كوير “مثلي”، وبجانب العبارة بعض العبارات الداعمة لفلسطين ، منها “الحرية ل فلسطين”، وكتبت هذه الكلمات بـ اللغتين العربية والإنجليزية، لتكون رسالة يوجهها للعالم العربي والأوروبي.

ما علاقة المظاهرة التضامنية الداعمة للشعب الفلسطيني ب مطرب مشروع ليلى

ويشار إلى أن هذه المظاهرة التي قام حامد سنو “قائد فريق مشروع ليلي” بالمشاركة فيها ، كانت تهدف إلى دعم فلسطين، من خلال إيقاف موكب للمثليين، وبعد لحظات من انطلاق المظاهرة، قيدت الشرطة الأميريكية، أيادي 10 متظاهرين من المثليين وتم القبض عليهم وترحيلهم.

مشروع ليلى

تعرف أيضاً علي – محمد ممدوح طبيب في فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم

علاوة على ذلك ،أعلن حامد سنو منذ عامين ، انتهاء مسيرة فريقه” مشروع ليلى”،وأشار إلى أنهم واجهوا منعا في عدة بلدان بسبب رفض المثلية بشكل صريح، مما دفعهم للبحث عن فرص لإحياء حفلات في أمريكا وكندا وأوروبا.

وأشار حامد سنو ،أيضا ، إلى أن الأزمة الاقتصادية التي يعانون منها بعد المشكلة التي حدثت للبنوك اللبنانية، وصعوبة تحقيق دخل يكفي لاستمرار الفريق، دفعتهم للتفكير في الانتقال لأماكن أخرى إذا كانوا يرغبون في الاستمرار، خاصة وأنهم يواجهون صعوبات في جذب جمهور لحفلاتهم في المنطقة العربية، خاصة في الأردن ومصر.

و قرر حامد سنو من بعد انتهاء مسيرة فريقه “مشروع ليلي ” الإنتقال إلى أمريكا للإقامة هناك ،ولكن تم منعه من عدة دول منها :الأردن ثم مصر، وبعدها لبنان، ويأتي ذلك بسبب رفض تلك الدول للمثلية بشكل قاطع معتبرين أن الأمر يتنافى مع الدين وعادات وتقاليد الدول الشرقية، هذا بجانب منع الدول من إقامة حفلاتهم وعدم تسليط الضوء عليهم إعلاميا.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock