مشاهير

مطلوب معجزة من الله – سلمى أبو ضيف تعلق على أوضاع غزة

مطلوب معجزة من الله – سلمى أبو ضيف تعلق على أوضاع غزة

كتبت:- آية محمد

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على إعلان تضامنها مع القضية الفلسطينية .. وعلى وجه التحديد أهل غزة الذين يتعرضوا لجميع أنواع العنف .. وانعدام الإنسانية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

شاركت سلمي أبو ضيف عبر خاصية الإستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. يكتب بها: ” أوضاع غزة لا تتحسن إنهم يزدادون سوءًا يومًا بعد يوم مطلوب معجزة من الله”.

وعلى جانب آخر ينطلق اليوم لسلمي أبو ضيف عرض أولى حلقات مسلسها الجديد “زينهم” .. وتلعب خلال أحداث المسلسل دور جميلة .. وهي فتاة تقع في حب أحمد داود الذي يجسد دور طبيب شرعي تبتعد عنه الفتيات فور علمهم بمهنته الحقيقية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ملىء بالإثارة والتشويق .. ويتكون المسلسل من 30 حلقة، كما يتم عرضة على قناة ON، وقناة ON دراما .. ويتم عرضة أيضًا على منصة Watch it.

ومسلسل “زينهم” من بطولة كل من: “أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد علي، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبو داود، ياسر عزت، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف.

تعرف أيضاً على _ سيمون تتذكر دعم سميرة سعيد لها

والمسلسل مأخوذ عن كتاب “أصدقائي الموتى شكرًا”، لدكتور محمد جاب الله .. وإنتاج شركة آروما ستوديوز، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف الحكاية الأولى لمسلسل “حدث بالفعل” .. وهي حكاية تحت الحزام، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها، والعمل من بطولة: “الفنانة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، سينيتا خليفة، رنا رئيس، أحمد عبد الله محمود، بسنت حاتم، بسمة، خالد أنور، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock